فن

الفنانة هالة صدقي تحصد جائزة أفضل ممثلة في الوطن العربي

الفنانة هالة صدقي توجت بجائزة “أفضل ممثلة في الوطن العربي” في مهرجان الأفضل الذي يقام سنويًا في لبنان.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز والاهتمام الذي تلقته من قِبل المهرجانات في العالم العربي، مؤكدة أنها تتمنى حضور المهرجان لكن ظروفًا خارجة عن إرادتها منعتها من ذلك.

هالة صدقي تتوج بجائزة أفضل ممثلة

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

وتألقت صدقي مؤخرًا في مسلسل “جعفر العمدة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم العربي، وشاركت في بطولته إلى جانب النجم محمد رمضان وعدد كبير من نجوم الفن.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي يتناول قصة جعفر العمدة الذي يمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيدًا عن العمل، وتنشأ بينه وبين “عايدة” التي تؤدي دورها النجمة زينة، قصة مليئة بالمفاجآت.

وفي وقت سابق، حلت صدقي ضيفة على برنامج “ضيفي” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش على شاشة “الشرق للأخبار”، وتحدثت خلال الحلقة عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية ومشروعها الجديد.

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

وكشفت صدقي أن والدها كان يشجعها على ممارسة الرياضة والموسيقى، بينما كانت والدتها صارمة وحازمة في تعاملها معها وكانت تعاقبها في حال عدم المذاكرة، ورغم ذلك كانت تتمنى أن تصبح ابنتها راقصة باليه.

اقرأ أيضًا: الفنان عمرو وهبة يكشف طبيعة إصابته في قدمه.. تفاصيل

وأضافت صدقي أنها اضطرت لفتح مطعم لتحقيق دخلٍ إضافي وتمكين نفسها من الحرية في اختيار الأعمال الفنية التي ترغب في العمل بها.

وتابعت: “أنا ببيع بصل دلوقتي، زرعت في المزرعة اللي أنا فيها بصل وببيعه، والمزارعين مجوش اليومين اللي فاتوا نزلت أنا شيلت البصل، إيه المشكلة!، عمر الشغل ما كان عيب، العيب أنك تحتاج”.

وخلال الحلقة، تحدثت صدقي عن مشروعها الفني الجديد وكشفت عن بعض التفاصيل حوله، مؤكدةً أنها ستعود إلى الغناء بعد غيابٍ دام لفترةٍ طويلة.

موضوعات ذات صلة..

الفنان محمد عبده يهاجم رمضان:”مستحيل اشتغل معاه”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى