فنهام

الفنانة وفاء عبده لـ الحكاية: مسلسل وسط البلد نوع دراما جديد على المشاهد المصري

كتبت: أوركيد سامي 

شاركت الفنانة وفاء عبده في مسلسل “وسط البلد”، والذي تم طرحه منذ أيام عبر مجموعة قنوات “mbc”، حيث تؤدي فيه دور “فاتن”، ويعد أول مسلسل مصري يجمع عدد كبير من النجوم الشباب المصريين.

وقالت وفاء عبده خلال حوارها لـ”موقع الحكاية” أن المخرج أحمد شفيق هو من رشحها لهذا الدور، وهي تشارك في مسلسل “وسط البلد” بدور “فاتن”، وهي أحد زملاء “فضل” في العمل، والذي يجسده الفنان جمال عبد الناصر، لافتة أن عمل مثل هذا من المفترض أن يستمر تصويره لعدة أشهر أو سنوات.

كما أوضحت أن مسلسل “وسط البلد” هو نوعية أعمال درامية جديدة على المشاهد المصري، وأيضًا على الساحة الفنية المصرية، ويهدف إلى محاولة صناعة عمل درامي تتخطى حلقاته الـ100 حلقة، مثل ما يحدث في الأعمال التركية، والهندية، وغيرهم، وأكدت على سعادتها الشديدة للتعاون الأول لها مع مجموعة قنوات الـ”mbc مصر” كجهة إنتاجية.

وعن رأيها في تجربة المنصات الإلكترونية، قالت إنها مهمة جدا في الوقت الحالي، و تعرض أعمال مهمة وتعطي مساحة كبيرة وفتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في كل المجالات.

ويُعرض مسلسل “وسط البلد” يعرض حاليًا على قناة MBC مصر من الأحد للأربعاء في تمام السابعة مساء، وهو من تأليف: شادي أسعد، شريف يسري، خالد أبوبكر، إبراهيم ربيع، مينا بباوي، عمر الشحات، أكرم يحيى، وأشرف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد شفيق، محمد أسامة، أحمد عبدالله صالح.

ويشارك في مسلسل “وسط البلد” عدد كبير من الفنانين علي رأسهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والفنانة سماح السعيد، جمال عبد الناصر، فيدرا، وفاء عبده، لاشينة لاشين، أشكي يوسف، تامر الكاشف، عماد العروسي، فاطمة محمد علي، أحمد عزت، ندى عادل، عزوز عادل، فرح حاتم، إلهام صفي الدين، مازن جمال، عبد الله أشرف، والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين الشباب.

يذكر أن الفنانة وفاء عبده شاركت بالعديد من الأعمال المسرحية، إلى جانب تعاونها في بعض المسلسلات الدرامية، منها مسلسل الخانكة، البيت الكبير، ،أرض النعام ، ثلاث حكايات في مسلسل إلا أنا، وراء كل باب، يا أنا يا انتي، وشاركت في برنامج يقدم دراما اجتماعية برنامج يسمي “حكايه حياة” الذي كان يقدمه الداعيه شريف شحاته علي قناه الشمس، وغيرهم كثير من الأعمال كما أنها شاركت في العديد من المهرجانات الدوليه المسرحية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى