فنهام
أخر الأخبار

الفنانه إيمي الجندي تكشف لـ الحكايه كواليس مشاركتها في مسلسل دايما عامر

 

كتبت- أوركيد سامي:

كشفت الفنانة إيمي الجندي كواليس مشاركتها في مسلسل دايمًا عامر، لافته إلى أن بيئة العمل كانت يسودها جو أسري، كما أن العمل شهد تعاون كبير بين الفريق.

وأوضحت الجندي، في حوار لـ “الحكاية”، أنها تقوم بدور شيري بالمسلسل، معبرة عن بالغ سعادتها بالعمل مع النجم عمرو عبد الجليل و صلاح عبد الله.

وإيمي الجندي، هي خريجه المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل، وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية منها، مسلسل وراء كل باب، يجعله عامر، وحكاية هدف نبيل من مسلسل وراء كل باب، مسرحية رحلت الست لأم كلثوم، فيلم البعض لا يذهب المأذون مرتين.

ومسلسل دائما عامر من إخراج مجدي الهواري، وتأليف أيمن سليم، وبطوله العديد من الفنانين، منهم مصطفى شعبان، سينتيا خليفه، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، لبلبه.

وتابعت الجندي:” شاركت أيضًا مع الفنان والنجم الكبير أحمد بدير في قيلم موعد حياة وحصد على 14 جائزة عالمية، وجسدت فيه بنت اسمها هند حولت حياة الفنان أحمد بدير في الفيلم من الوحدة لحياه أفضل”.

وعن مسلسل يجعله عامر، أوضحت الجندي أن من رشحها للمسلسل المخرج سامح الشوادي و جسدت خلاله شخصية أميرة، وهي شخصية تحاول أن تخرب الحياة بين جارتها وزوجها، مستطردة:” وحكايه هدف نبيل اللي رشحني للدور مصطفى فكري وقمت بدور بنت لذيذه بتتخانق مع خطيبها دايما خناقات بسيطة وبيتصالحوا تاني”.

وتحدثت الجندي عن عملها مع النجم ماجد الكدواني، و أكدت بالغ سعادتها بالعمل معه في مسلسل إذاعي حكاوي دكتور نفساوي و فيلم البعض لا يذهب المأذون مرتين.

وبالنسبة لتجربة المنصات الإلكترونية، قالت إنها مهمة جدا في الوقت الحالي، و تعرض أعمال ذو أهمية ورسالة واضحة وتعطي مساحة كبيرة، كما أنها فتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في كل المجالات.
وحكت الجندي، أنها كانت دائمًا تشاهد أفلام الأبيض والأسود، وحرصت على اقتناء أغاني عبدالحليم وعبدالوهاب وسيد درويش، بل وكانت تتمني أن تعيش في زمن الأفلام الأبيض والأسود.

وقالت إنها كانت تتمنى التمثيل مع جميع نجوم الزمن الجميل من بينهم، فاتن حمامة، كمال الشناوي، سعاد حسني، أحمد زكي، محمود عبد العزيز.

كما أعربت عن بالغ سعادتها بالمشاركة في مسلسل فاتن أمل حربي، و برنامج كريزي تاكسي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى