فنهام
أخر الأخبار

الفنانة ريهام رضا تتحدث لـ الحكاية عن أغنيتها سيب الأيام.. ومشاركتها في مسلسل الآنسة فرح

كتبت : أوركيد سامي 

الفنانه ريهام رضا هي فنانة شابة صاعدة لديها قبول واضح في وجهها هي خريجه إعلام إنجليزي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

كشفت الفنانة ريهام رضا لموقع الحكاية عن بداياتها في الغناء، لافتة إلى أنها كانت تغني في حفلات المدرسة وغنت أمام محافظ البحر الاحمر في الغردقة.

كما غنت أغنيتها الخاصة” سيب الايام” و التي حققت نجاحا كبيرا ونالت إعجاب الجميع، وأغنية سيب الأيام من كلمات والحان وليد الليثي , تسجيل Way Studio , توزيع موسيقي& ميكس وماستر مصطفى سعد الدين , مدير تصوير يوسف السعدني ، Machine Production زياد أمجد العريان ، ميك اب ارتست بسمه نصر ،مونتاج وإخراج أحمد زعلوك.

كما شاركت في “مسلسل الآنسة فرح “مع الفنانة أسماء أبو اليزيد و الفنانة هبة عبدالعزيز معبرة عن سعادتها بالعمل مع الفنانة أسماء ابو اليزيد و الفنانة هبه عبد العزيز و المخرج وائل فرج وسعيدة بتشجيعه لها.

 

و شاركت في “فيلم رمس” و هو فيلم قصير مع الفنان القدير محمد نجاتي الذي فاز بالمركز الأول في مهرجان الإذاعة والتلفزيون الافلام القصيره من ضمن 495 فيلم مشارك في المهرجان كما شاركت في فيلم ” 540″ مع الطفل الفنان الصغير أدم وهدان”.

و شاركت في “مسرحية المورستان “إخراج و تأليف عمار صبري و التي اقيمت علي مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وعلي مسرح الهوسابير

كما شاركت في مسلسل قوت القلوب مع الفنانة القديرة ماجدة ذكي مسلسل قوت القلوب هو مسلسل درامي، مصري من إنتاج سنة 2020. المسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف محمد الحناوي، ومن بطولة ماجدة زكي، و عبرت عن سعادتها بالعمل مع الفنانة القديرة ماجدة ذكي والتي كانت تشجعها.

كما شاركت في العديد من الإعلانات، وغنت في مسلسل الواد سيد الشحات أغنيه أما براوه، ومسلسل الواد سيد الشحات هو مسلسل تلفزيوني مصري كوميدي، من إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف مصطفى صقر، من إنتاج تامر مرسي، بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى