فنهام

الفنان أحمد رفعت يكشف لـ الحكاية كواليس مشاركته في 4 حكايات من مسلسل نصيبي وقسمتك

كتبت: منى سرحان – أوركيد سامي 

كشف الفنان أحمد رفعت كواليس مسلسل نصيبي و قسمتك، حيث أنه شارك في أكثر من حكاية بالمسلسل، مثل حكاية نظره فابتسامة وما يطلبه المستمعون واتفضلوا في الصالون، وكان  آخرهم حكايه تاج راسنا بابا في الجزء الرابع.

وقال الفنان أحمد رفعت في تصريحات خاصة لموقع “الحكاية”، إن كواليس التصوير في جميع الحكايات التي شارك بها كانت رائعة بكل تفاصيلها، بسبب وجود جو أسري بين فريق العمل، لافتا إلى أن الـ 4 شخصيات التي قام بأدائها في مسلسل نصيبي و قسمتك مختلفين وأحبهم كلهم .

وأوضح: دور راجح في حكاية مايطلبه المستمعون كان صعب، وتحولات طارق في حكاية تاج راسنا بابا برضه كان صعب أيضا ولكنه ممتع، كما أن شخصية سيف في حكاية اتفضلوا في الصالون كانت ممتعة، وأيضا شخصيه صادق في حكاية نظرة فابتسامة، لافتا إلى أنه لم يواجه أي صعوبات في التصوير غير ضيق الوقت و تواصل التصوير.

وأضاف رفعت خلال تصريحاته لـ “الحكاية” أن مثله الأعلى هو فن التمثيل الذي لا نهاية له، لافتا إلى أنه إذا لم يكن ممثل كان سوف يكون في أي شئ له علاقة بالفن.

كما أشار إلى أن حظه كان رائع بالعمل مع الكثير من النجوم الكبار مثل الراحل الرمز كمال الشناوي وجميل راتب وعمر الشريف، ولكنه كان يتمني العمل مع الفنان محمود المليجي وعبدالله غيث و الأستاذ يحيي العلمي والأستاذ نور الدمرداش والاستاذ حسام الدين مصطفي رحمة الله عليهم جميعا، كما عبر عن تطلعه للعمل مع الزعيم عادل إمام أطال الله في عمره.

وعن رأيه في تجربة المنصات الإلكترونية، قال إنها مهمة جدا في الوقت الحالي، و تعرض أعمال مهمة وتعطي مساحة كبيرة وفتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في كل المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى