فنهام
أخر الأخبار

الفنان أحمد هاني لـ الحكاية: بنصور في مسلسل أفراح إبليس من 2017.. وأول مرة أقدم دور صعيدي

كتبت : أوركيد سامي 

كشف الفنان أحمد هاني كواليس مشاركته في مسلسل أفراح إبليس، لافتا إلى أنها كانت كواليس رائعة وساد جو أسري بين فريق العمل، وعبر عن سعادته لأنه لأول مرة يجسد دور صعيدي ويعتبر هذا الدور مختلف عما قدمه من قبل.

وأشار خلال حواره مع موقع الحكاية إلى أنهم واجهوا عدة صعوبات بسبب طول فتره التصوير، فهم يصوروا من 2017، كما أن المسلسل صعيدي ويحتاج لكثير من التحضيرات، وعبر عن سعادته بالعمل مع المخرج أحمد خالد أمين، والمسلسل من إخراج أحمد خالد أمين، تأليف مجدي صابر وإنتاج لؤي عبدالله.

وأضاف أنه انضم لفرقه المخرج خالد جلال مركز الإبداع دار الأوبرا وأنه سعيد جدا بالعمل مع المخرج خالد جلال و لقبه بـ”جواهرجي الفن” وصانع النجوم، لافتا إلى أنه إذا لم يكن ممثل كان سوف يكون لاعب كرة فهو يحب الكرة ويشجع فريق الأهلي.

الفنان أحمد هاني ممثل مصري خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل و إخراج سنه دفعه ،2003 بدأ حياته من المسرح، ومن أعماله في الدراما مسلسل ريا وسكينة، الست اصيلة، والقطة العميا، نكدب لو قلنا مابنحبش، حرب أهلية، بالشمع الأحمر، الدالي، عباس الأبيض، سقوط حر، المغني، الشارع الجديد، مسلسل خاتم سليمان و الذي أكد أن هذا العمل عزيز علي قلبه وغيرهم كثير من الأعمال.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى