فنهام
أخر الأخبار

الفنان دهبة أبو الدهب يكشف لـ الحكاية كواليس مشاركته في مسلسل “الثمانية”.. وجديد وأعماله

كتبت : أوركيد سامي 

كشف الفنان دهبة أبو الدهب لموقع الحكاية كواليس مشاركته في مسلسل الاختيار الجزء الثاني، لافتا إلى أنه كان سعيد جدا بالعمل في المسلسل، والكوليس كانت ممتعة جدا، وهو فخور بالمشاركة في ذلك العمل الوطني، مقدما الشكر للمخرج بيتر ميمي والفنان احمد مكي.


كما تحدث عن كواليس مسلسل ليه لأ وعن سعادته بالعمل مع الأستاذة مريم أبو عوف وأمينه خليل، لافتا إلى أن الكواليس كانت ممتعه جدا، وأنه كان يجسد شخصية زوقه الذي كسر لأمينة خليل الكاميرا.


وعن مسلسل جمال الحريم قال إنها الكواليس الأقرب إلى قلبه وأنه سعيد بالعمل مع الأستاذة منال الصيفي، والذي رشحه
للدور الاستاذ مودي شاهين.


كما أشار إلى أن مثله الأعلى في التمثيل: أحمد زكي، محمود المليجي، زكي رستم، لافتا إلى أنه كان بتمني العمل مع نجوي ابراهيم، أحمد زكي ومحمود المليجي و غيرهم كثير .

وقال في حواره مع موقع الحكاية عن مشاركته في فيلم الميكروباص من إخراج ماجي كمال، بطولته هو و وداليا شوقي، لافتا إلى أنه من أصعب الأدوار الي جسدها، حيث يجسد فيه شخصية غريب وهو سواق ميكروباص متحرش.


يذكر أن من أعمال الفنان دهبة أبو الدهب مسلسل اللص والكتاب، فيفا أطاطا، طاقة نور، أنا شيري دوت كوم، إبليس، ونسني، رجالة البيت، الأبواب المغلقة، مسلسل ليه لأ الجزء الأول، جمال الحريم، الاختيار الجزء الثاني، فيلم ميكروباص.

وعن أعماله القادمة إشار إلى أنه يشارك في مسلسل الثمانية إخراج احمد مدحت ومن تأليف وانتاج تركي الشيخ
و يجسد شخصية تاجر سلاح يسمي مغاوري، ومشاهده مع خالد الصاوى وعابد عناني، ويجسد شخصية صعبة جدا والكواليس كانت من أصعب الكواليس لان كان فيه مشاهد اكشن، معبرا عن سعادته بمشاركته في مسلسل ضخم مثل الثمانية.

وتحدث أيضا عن مسلسل قانون عمل إخراج مريم أبو عوف، إنتاج E producer عبدالله ابو الفتوح، بطولة إياد نصار وريهام عبدالغفور ويجسد شخصية الشبح و عبر عن سعادته بالتعاون للمره الثانية مع المخرجه مريم أبو عوف، لافتا إلى أن من رشحه للدور مودي شاهين وأبو الهنا.

 

 

 

وعن رأيه في تجربة المنصات الإلكترونية، قال إنها مهمة جدا في الوقت الحالي، و تعرض أعمال مهمة وتعطي مساحة كبيرة وفتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في كل المجالات.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى