فن
أخر الأخبار

الفنان محمد الكاشف يتحدث لـ الحكاية عن كواليس مشاركته في دراما رمضان2022

كتبت : أوركيد سامي 

كشف الفنان القدير محمد الكاشف لموقع الحكايه عن كواليس مشاركته مسلسل الاختيار الجزء الثالث، لافتا إلى أنه سعيد بالعمل مع كل فريق العمل، وبالعمل مع المخرج بيتر ميمي.

وعبر عن سعادته بتجسيد شخصيه اللواء العصار، مؤكدا أن الفنان أحمد بدير والفنان صبري فواز كانوا يشجعونه دائما، لافتا إلى أنهم أبدعوا في أدوارهم وكذلك الفنان ياسر جلال.

وأكد أن فريق العمل جميل و يوجد جو أسري، مشيرا إلى أن مسلسل الاختيار الجزء الثالث ليس عمل درامي بل هو وثائقي يجسد أحداث حدثت بالفعل و يوجد به فيديوهات كثيرة أرشيفية.

أما عن مسلسل وسط البلد فأوضح أن الكوليس كانت جميلة ويسودها جو أسري بين فريق العمل، لافتا إلى أنه أول مسلسل سوب أوبرا، حيث جسد شخصيه نجيب البرلنتي، وهو شخصية رجل كبير في السن ومحب و مساعد لكل الناس.

كما أوضح أن مسلسل “وسط البلد” هو نوعية أعمال درامية جديدة على المشاهد المصري، وأيضًا على الساحة الفنية المصرية، ويهدف إلى محاولة صناعة عمل درامي تتخطى حلقاته الـ100 حلقة، مثل ما يحدث في الأعمال التركية، والهندية، وغيرهم، وأكد على سعداته الشديدة للتعاون مع مجموعة قنوات الـ”mbc مصر” كجهة إنتاجية, مدير المشروع: أ.فاطمة ابو العاصي
إشراف على الإنتاج أ. محمد جمال، إنتاج فاين آرت دكتور عادل المغربي .& mbc


ويشارك في مسلسل “وسط البلد” عدد كبير من الفنانين علي رأسهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، والفنانة سماح السعيد، جمال عبد الناصر، فيدرا، وفاء عبده، لاشينة لاشين، أشكي يوسف، تامر الكاشف، حنين سعيد ، عماد العروسي، فاطمة محمد علي، أحمد عزت، ندى عادل، عزوز عادل، فرح حاتم، إلهام صفي الدين، مازن جمال، عبد الله أشرف، والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين الشباب.

وعن رأيه في تجربة المنصات الإلكترونية، قالت إنها مهمة جدا في الوقت الحالي، و تعرض أعمال مهمة وتعطي مساحة كبيرة وفتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في كل المجالات.
و أكد أنه إذا لم يكن ممثل كان سوف يكون طبيب بيطري

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الكاشف مسلسل إلا أنا، مسلسل حلوه الدنيا سكر، مسلسل اللي ملوش كبير و غيرها كثير من الأعمال.

 

 

.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى