فنهام
أخر الأخبار

الفنان محمد ظاظا: وفاة والدي أبعدتني عن التمثيل.. وتفاجأت بأداء ابنتي ريتال في مسلسل فاتن أمل حربي

كتبت : أوركيد سامي 

استرجع الفنان محمد ظاظا في حواره مع موقع “الحكاية” ذكريات وكواليس مشاركته في فيلم تيمور وشفيقة، حيث أكد أنها كانت كواليس رائعة، وكان يسود جو أسري بين فريق العمل خاصة أحمد السقا ومنى زكي.

تيمور وشفيقة هو فيلم روائي مصري من تأليف تامر حبيب، ومن إخراج خالد مرعي، وعرض في شهر يونيو لعام 2007.

من أبرز أعمال الفنان محمد ظاظا: تيمور وشفيقة، مسلسل بنت افندينا، مسلسل العندليب، مسلسل قضية نسب، فيلم جعلتني مجرماً، فيلم تيمور وشفيقة، فيلم لحظات أنوثة، فيلم شارع ١٨ .

وأوضح أنه رئيس مجلس إدارة شركة سياحة وهو عمل عائلته من السبعينات، لافتا إلى أن وفاة والده كان السبب في بعده عن الوسط الفني، حيث أصر أن يعطي وقته  لشركة السياحة.

وقال إن مثله الأعلى في التمثيل هو روبرت دينيرو، وعن رأيه في تجربة المنصات الإلكترونية، قال إنها مهمة جدا في الوقت الحالي، وتعرض أعمال مهمة وتعطي مساحة كبيرة وفتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط.

أكد الفنان محمد ظاظا أنه متابع في رمضان مسلسل فاتن أمل حربي و الاختيار 3 فقط، لافتا إلى أنه ليس لديه وقت لأنه يكون بصحبه ابنته في لوكشن تصوير فاتن أمل حربي.

وعن مشاركة ابنته ريتال في مسلسل فاتن أمل حربي أكد أنه سعيد بها، لافتا إلى أنه يدري أن لديها الموهبة، ولكن فوجيء أنها أفضل مما توقع بشهادة كرو العمل وبالذات ماندو العدل الذي اختارها بعد عمل الأوديشن للدور أمامه.

وأكدأنه يدعمها هو والدتها، لافتا إلى أن هذا كان اختيارها، ولو التمثيل هيخليها سعيدة هساندها، هي مش صغيرة في نظره و ديماً يقول لها “أنتي بنتي المسؤولة”، ويثق فيها لأبعد الحدود.

وعن كلام نيلي كريم عن ابنته قال: شخصية محترمة ومرحة وتحب ريتال وفيروز وتعاملهم كما لو كانوا بناتها، كلامها في حق بنته أعطي ريتال ثقة أكثر في التصوير وده كان ملموس جداً في أداء ريتال بعد كلامها.

وفيما يخص مصطلح السينما النظيفة في رأيه، قال: “يجب تسميته بـ’السينما المسموحة’ لأننا في النهاية في مجتمع عربي وشرقي ومن المفترض أن هناك أطفال تشاهد وعندهم حب استطلاع فيجب علينا أن نكون حذرين في ما نزرعه في عقول أولادنا.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى