فن
أخر الأخبار

الفنان نور بدر يكشف لـ الحكاية تفاصيل أعماله المقبلة

كتبت : أوركيد سامي 

كشف الفنان نور بدر كواليس مشاركته في مسلسل إلا أنا حكاية “تقلها دهب”، لافتا أنها كانت كواليس رائعة وساد جو أسري بين فريق العمل

وأشار نور إلى أن فريال صاحبه الشخصية الحقيقية كانت موجودة في التصوير، لافتا إلى أنه كان يجسد دور شقيق الفنانة هند عبدالحليم التي كانت تجسد دور فريال .

وتسرد حكاية “تقلها دهب” قصة حياة بطلات مصر في الأولمبياد، وهن: هداية ملاك بطلة التايكوندو، وفريال يوسف بطلة الكاراتيه، وسمر حمزة بطلة المصارعة، حيث تجسد الفنانة هلا السعيد شخصية بطلة مصر في المصارعة اللاعبة سمر حمزة والتي شاركت في أولمبياد طوكيو الأخيرة 2021، بينما تجسد الفنانة سارة عبد الرحمن شخصية بطلة التايكوندو هداية ملاك، الحاصلة على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2021.

المسلسل من إخراج أحمد يسري وتأليف حسن كمال والمسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين: هند عبد الحليم، سارة عبد الرحمن، فيدرا، هلا السعيد، منال سلامة.

وعن مشاركته في مسلسل قصر النيل، قال إنه اسمتع كثيرا في هذا العمل، حيث أنه كان في زمن قديم مما جعله ممتع، وتدور الأحداث المسلسل حول حياة كاميليا التي يُقتل والدها بعد شجاره مع الأرستقراطي فهمي السيوفي أثناء طفولتها، وتعود كاميليا بعد سنوات للانتقام من أبناء عائلة السيوفي.

وعن رأيه في تجربة المنصات الإلكترونية، قال إنها مهمة جدا في الوقت الحالي، وتعرض أعمال مهمة وتعطي مساحة كبيرة، وفتحت سوق كبير أظهر مواهب كثيرة ليس في التمثيل فقط بل في كل المجالات، لافتا إلى أن التلفزيون مهم أيضا.

وفيما يخص حكاية أمر شخصي من مسلسل إلا أنا، أكد أنه يحب الشخصية الذي كان يجسدها، لانها قريبه من شخصيته، حكاية أمر شخصي تأليف عمر عبدالحميد وإخراج محمود كامل وبطولة شيرى عادل، ميدو عادل، ايهاب فهمي، جمال عبد الناصر، نهال عنبر، معتز هشام، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين الشباب، والمسلسل من إنتاج أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، معبرا عن سعادته بتعاون مع شركة أروما.

وقال إنه إذا لم يكن ممثل كان سوف يكون لاعب كرة، أكد أنه كان يتمني العمل مع كل نجوم و نجمات الزمن الجميل، لافتا إلى أن مثله الأعلى الفنان أحمد عز وكتير من نجوم الزمن الجميل .

وكشف الفنان نور بدر لموقع الحكايه عن أعماله القادمة، لافتا إلى أن يشارك مسلسل الاختيار الجزء الثالث، إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانيين، ويعرض في موسم رمضان ٢٠٢٢، بالإضافة إلى فيلم مطرح ما تروح من انتاج السبكي و إخراج وائل إحسان، بطولة الفنان محمود حميدة، ومسلسل البيت بيتي بطولة مصطفى خاطر و كريم محمود عبد العزيز وسوف يعرض علي شاهد VIP.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى