T V

القاهرة الإخبارية: استشهاد مدرب منتخب فلسطين الأوليمبي

أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل لها، عن استشهاد هاني المصدر، مدرب منتخب فلسطين الأوليمبي خلال قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، حسبما جاء في نبأ للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

مدرب منتخب فلسطين الأوليمبي

 

ونشر الاتحاد الفلسطيني، في بيان عبر حسابه على “فيس بوك”، أن مدرب منتخب فلسطين اٌستشهد بفعل العدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وكانت فقدت الرياضة الفلسطينية أكثر من 200 شهيد، منذ طوفان الأقصى.

كشفت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها عن بدء استقبال معبر رفح المحتجزين بقطاع غزة تمهيدا لنقلهم إلى الجانب الإسرائيلي.

القاهرة الإخبارية: الاحتلال الإسـ.ـرائيلي يداهم مستشفى العودة في غزة

كشفت قناة “القاهرة الإخبارية”، منذ قليل، أن الاحتلال يداهم مستشفى العودة بغزة ويعتقل كل من بداخله.

وكان المجتمع الدولي يدعو لوقف فوري لإطلاق النـ.ـار في غزة.. حيث تجددت الدعوات الدولية لوقف فوري لإطلاق النار في غزة، حيث شدد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم جيبرييسوس على أهمية السعي للتوصل إلى حل سياسي.

وأشار جيبرييسوس إلى أن 70% من القتلى في النزاع الحالي هم من النساء والأطفال، مؤكدًا أن التدابير العسكرية لا يمكن أن تؤدي إلى الحل الدائم، وأن وقف إطلاق النار والسعي للحل السياسي يوفران سبيلا للخروج من هذه الفوضى والمأساة.

وجددت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) التأكيد على أن غزة تعد أخطر مكان في العالم بالنسبة للأطفال، مبينة أن أحياء بأكملها، اعتاد الأطفال فيها اللعب والذهاب إلى المدرسة، قد تحولت إلى أكوام من الركام، مشددة على أن الأطفال بحاجة إلى الوقف الفوري والدائم لإطلاق النار الآن.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، قد وصف قطاع غزة بأنه أصبح مقبرة للأطفال، بعد مقتل وإصابة الآلاف من الأطفال يوميا بسبب القصف الإسرائيلي العشوائي على جميع أنحاء قطاع غزة.

حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، مران المنتخب قبل السفر لكوت ديفوار والانضمام لبطولة أمم إفريقيا، وذلك بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى