حوادث

القبض على شخص داخل مول شهير بالتجمع لاتهامه بتصوير الفتيات

نجحت الأجهزة الأمنية بـ القاهرة بالقبض على شخص متهم  بتصوير السيدات والفتيات داخل مول كايرو فيستفال بالتجمع، وحفظ الصور على الذاكرة الخاصة بالهاتف كارت ميموري.

التحريات الأولية

وأوضحت التحريات الأولية أن الشاب المتهم وضع الهاتف المحمول، داخل كرتونة لإخفائه وتصوير الفتيات والسيدات دون علمهن داخل المول بالتجمع، وتصادف وجود الأمن الإداري للمول بجوار الكرتونة فرفعها فوجد بداخلها هاتفا محمولا والكاميرا مثبتة على وضع التصوير.

وأضافت التحريات أن أمن المول الإداري أبلغ الأجهزة الأمنية التي بدورها ألقت القبض على المتهم وبحوزته الهاتف وبتفتيشه وجد علليه عدد من الصور ومقاطع الفيديو للفتيات والسيدات.

بلاغ ضد طليق البلوجر هدير عبد الرازق لاتهامه بتسريب الفيديو المتسبب بالأزمة

وفي سياق أخر، تقدم محامي البلوجر هدير عبدالرازق ببلاغ للمجلس القومي للمرأة في طليقها، لاتهامه بتسريب الفيديو الفاضح المنسوب إليهما، والتي اتهمته هي صراحة بهذا الأمر، حسب ما ذكر المبلغ.

وذكر المبلغ في بلاغه للمجلس القومي للمرأة أنه بعد تسريب ونشر الفيديو الإباحي لـ البلوجر هدير عبد الرازق، والذي وصفه بأنه أخطر أنواع العنف ضد المرأة المصرية وإن كانت مخطئة في بعض تصرفاتها، ولكنها امرأة مصرية في المقام الأول هتك سترها وعرضها والذي هو عرض لكل مصري وعربي لأهداف غير إنسانية وإجرامية يعد جريمة خطيرة.

وأردف المحامي في بلاغه: حيث تعرضت المرأة المصرية هدير عبدالرزاق من مسرب الفيديو الإباحي إلى العديد من أشكال العنف ضد المرأة، ما يشكل جرائم ابتزاز ونشر فسق  وفجور واعتداء على حرمة الحياة الخاصة.

وطالب المحامي في ختام بلاغه المجلس القومي للمرأة بتفعيل الدور الإيجابي  للمجلس،  والتعاون مع مؤسسات الدولة في حماية المرأة المصرية عموما.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى