منوعات

“الكانسر أحسن من كورونا”.. هشام سليم يكشف تفاصيل رحلته مع مرض السرطان قبل وفاته

رحل الفنان القدير هشام سليم صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان، وسادت حالة من الحزن على جميع وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

في تصريحات للفنان الراحل عن مرضه قال : ” الحمد لله أنا كويس وكله تمام الحمد لله ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين دي في 3 أيام الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقت الحمد لله وقاعد في السخنة”.

في لقاء للفنان الراحل في برنامج “حوار صريح جدا”، سألته إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، فأجاب هشام سليم: “أهديها لمعهد السرطان.. مرض خبيث بايخ.. اللى بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى.. والعلاج ثمنه غالى قوى.. متهيألى يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية فى معهد السرطان”.

وعقب إعلان هشام سليم بمرضه، كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي عن تطورات حالة الفنان الصحية  تفاصيل آخر مكالمة معه وأكد أنه حدث اتصال هاتفي بينهما، وتحدث بصورة طبيعية.

ولفت إلى أن من نشر شائعة وفاته، شخص يريد مشكلات، موضحًا : أن ” هشام حالته مستقرة، وحالة ممتازة، ويتحدث بكل صحة وحيوية، ولا يوجد أي مشكلات”.

وقال إن هشام سليم محبوب، و الجميع يعلم ذلك، وما نشر لا يقبله أحد، وأكد للمرة الثانية: “ننفي أي شائعة انتشرت خلال الفترة الأخيرة”.

الطبيب المعالج لـ هشام سليم يكشف آخر لحظاته مع سرطان الرئة

كشف الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ علاج الأورام بطب قصر العيني، والطبيب الخاص للفنان الراحل هشام سليم، أنه كان يعالج من سرطان الرئة في المراحل المتقدمة من المرض بسبب التدخين.

وأوضح الدكتور ياسر عبد القادر ، ان الفنان هشام سليم كان يعالج من سرطان الرئة لمدة سنة كاملة، ولكن انتكس بعد العلاج، وكان في آخر مكاملة له يشكرنى ويشكر الفريق الطبي على علاجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى