كورة

اللجنة الثلاثية بالزمالك تحيل 10 موظفين للتحقيق

أصدرت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك بقيادة اللواء حسن موسى قرارًا بإيقاف 10 من كبار الموظفين داخل النادي وإحالتهم للتحقيق ومنعهم من دخول النادي، بسبب التلاعب وإخفاء بعض الأوراق والمستندات داخل النادي.

اختفاء 3000 عضوية وعقد إمام عاشور.. ماذا اكتشفت اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك؟

اللجنة الثلاثية بالزمالك تحيل 10 موظفين للتحقيق

المستشار محمود خالد رئيس الشؤون القانونية.

محمد حنفي مدير إدارة المتابعة.

حسين كمال مدير إدارة المشتريات.

شريف حسين مدير إدارة العقارات.

مصطفى يحيى نائب مدير الأمن.

وليد بخيت مدير شؤون العاملين.

طارق أباظة مدير النشاط الاجتماعي.

اللواء هاني عبادة مدير الأمن بالزمالك.

محمود العسال المستشار القانوني لمجلس الإدارة.

إيهاب خضر مدير إدارة الاشتراكات والمالية.

 

في سياق آخر ، شهدت الساعات القليلة الماضية عمليات فحص داخل نادي الزمالك لتسليمه إلى اللجنة الثلاثية المؤقتة حتى الجمعية العمومية المقبلة وإجراء انتخابات للقلعة البيضاء

اكتشفت اللجنة  الثلاثية اختفاء ما يقرب من 3000 عضوية لأعضاء تعرضوا للإيقاف في عهد المجلس المستقيل بقيادة مرتضى منصور، ولم يجدوا لهم أي ملفات تثبت عضويتهم داخل الاشتراكات.

كما تفاجأت اللجنة  المؤقتة  بعدم وجود أي محاضر تتعلق ببيع إمام عاشور إلى ميتييلاند الدنماركي.

وستخاطب اللجنة الجهة الإدارية لكي تقوم بمراجعة محاضر الجلسات الخاصة بالمجلس، تحسبا لإيجاد نسخة المحضر الخاص باعتماد الصفقة.

لم تعثر على عقد بيع اللاعب حتى هذه اللحظة فضلًا عن عدم وجود اجتماعات لمجلس الإدارة المستقيل تتضمن قرار بيع إمام عاشور لصفوف ميتلاند الدنماركي.

وكان إمام عاشور قد انتقل إلى ميتييلاند مقابل 3 ملايين دولار وعلق وقتها مسؤولي الزمالك أن النادي الدنماركي قام بتحويل الأموال عبر حساب رابطة الأندية بسبب الحجز علي أموال الزمالك في هذا الوقت.

وتعمل اللجنة على توفير مبلغ مالي كبير لدفع مستحقات لنادى سبورتنج لشبونة البرتغالي في غرامة محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأنهاء، من أجل إنهاء هذا الملف.

ويعمل نادي الزمالك على تسديد غرامة فيفا (سبورتنج لشبونة واشيمبونج وحق رعاية ابراهيما نداي) غدًا لرفع الإيقاف عن القيد.

وأكد حسن موسى، المدير التنفيذي للزمالك، أن جميع طلبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو سيتم تلبتها خاصة أن الأولوية لديهم توفير الاستقرار الفني والإداري على الفريق الأول، كما هناك تحركات للحفاظ على كل نجوم الفريق وعلى رأسهم زيزو و أحمد فتوح ومحمد صبحى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى