فن

الليلة.. حفل كايروكي بالإسكندرية ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر

يستعد فريق كايروكي الغنائي بقيادة المطرب أمير عيد لإحياء حفل الليلة في محافظة الأسكندرية، وذلك ضمن فعاليا مشروع ليالي مصر مساء اليوم السبت.

سعر تذكرة حفل كايروكي

ومن المقرر أن يقام حفل كايروكي ضمن حفلات مشروع ليالي مصر، على ستاد الأكاديمية البحرية بـ أبو قير، وسعر التذاكر 450 جنيها للفرد، وفقًا لما أعلنته منصة تذكرتي.

مشروع ليالي مصر

ومشروع ليالي مصر يعد مبادرة فنية ضخمة أطلقتها شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويهدف إلى تقديم مجموعة من الفعاليات الترفيهية والحفلات لأول مرة في عدد كبير من المحافظات المصرية.

بأغاني أم كلثوم ونجاة.. آمال ماهر تبدع في حفلها بالسعودية

ومن جهة أخرى،  خطفت الفنانة آمال ماهر الأنظار بتألقها خلال حفلها بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات جولة المملكة، بحضور جماهيري مميز.

وقدمت السوبر ستار مجموعة من أبرز أغانيها ومنها  أتقي ربنا فيا، كما غنت  العديد من أبرز أغاني أم كلثوم، منها ألف ليلة وليلة، وأغنية عيون القلب للنجمة نجاة الصغيرة.

كما بدأت الحفل بغناء أغنية حاول تفتكرني للعندليب “عبدالحليم حافظ”، ثم بأغنية اللي قادرة”.

أعربت المطربة آمال ماهر، عن سعادتها لتقديمها غ حفلتها الأولى، قائلة: “مهتمة أن تكون الحفلة ليلة تليق بالجمهور السعودي”.

وقالت ماهر، خلال لقاء خاص ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، مساء الخميس، إنها فور وصولها جدة توجهت لبروفات الحفل، لافتة إلى أنها حريصة على إسعاد الجمهور السعودي، وتقديم حفلة تليق بهم، موجهة رسالة للجمهور السعودي، قائلة: “أنتم جمهور سميع.. وشكرا لمحبتك الغالية”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى