صورفن

الماء والخضرة والوجه الحسن.. شاهد أول فوتوسيشن للفنانة ريم سامي وخطيبها طارق هيمن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لأول فوتوسيشن للفنانة ريم سامي شقيقة المخرج الشهير محمد سامي، وخطيبها رجل الأعمال طارق هيمن، وعلقوا عليها :” الماء والخضرة والوجه الحسن”.

ظهرت ريم في الصور في حالة من السعادة الغامرة وهي ترتدي فستانها الأبيض القصي الذي تميز بكونه مصنوع من عدة طبقات من الشيفون، كما اعتمدت خلال إطلالتها على فصوص اللولي المستخدمة في الـ«هيدبيس» المخصص لشعرها بدلًا من التاج التقليدي، والحذاء، والإكسسوار أيضًا، وظهر خطيبها طارق هيمن وهو يقبل يدها.

وكانت ريم قد احتفلت أمس بحفل خطبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، أمس في حفل كبير بإحدى القرى السياحية الكبرى بالساحل الشمالي.

وحضر الحفل العديد من نجوم الفن والمجتمع، وعلى رأسهم الفنان أحمد زاهر، ماجد المصري، وهالة سرحان، بوسي شلبي، والعديد من النجوم، فضلًا عن عائلتي العروسين، وعلى رأسهم والدها الدكتور سامي عبد العزيز، ووالدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، وشقيقها المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم سامي، مشاركتها في مسلسل «نسل الأغراب» رمضان الماضي، أمام أحمد السقا وأمير كرارة، نجلاء بدر وفردوس عبدالحميد، والراحلة أحلام الجريتلي، ومحمد دياب، وذلك عقب نجاحها في رمضان 2020 بمسلسل «البرنس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى