حوادث

المجموعة الافريقية..كلمة السر في نجاح مصر لتأمين البطولات الرياضية العالمية

تتردد الأنباء بين الحين والآخر عن اسناد بطولات رياضية عالمية لمصر لتنظيمها، لجدارة مصر بذلك، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها خلال السنوات الماضية، وامتلاكها شركة رائدة في مجال التأمين الرياضي “المجموعة الافريقية” وهي الفريدة من نوعها في القارة السمراء ومنطقة الشرق الأوسط.

ويومًا تلو الآخر، تثبت “المجموعة الافريقية” قدرتها على النجاح، وحراسة فرحة المصريين، من خلال تأمين المباريات والأحداث الرياضية الهامة، كان آخرها مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي.

الشركة الافريقية للأمن والحراسة الرائدة في مجال تأمين الأحداث الرياضية، وأحد أكبر الشركات في مصر والوطن العربي وافريقيا، باتت بمثابة كلمة السر في حراسة كافة الأحداث الهامة.

الشركة بما تمتلكه من كفاءات قيادية وأفراد مميزين، تقدم عروضًا قوية، وتحقق نجاحًا يومًا تلو الآخر، وتخرج بالمباريات لبر الأمان.

الافريقية سطرت نجاحات كبيرة على مدار السنوات الماضية، كان أبرزها تأمين بطولة الأمم الافريقية وتأمين نفس البطولة أقل من 23 سنة، وتأمين بطولة كأس العالم لليد، وتأمين مباريات البطولة الافريقية وكاس العالم للجمباز والخماسي الحديث والدوري المحلي، واحتفالات رأس السنة وشارع المعز وجامعة الأزهر ومبنى وزارة الشباب والرياضة، وافتتاح الأندية وأفرعها بالمحافظات، وبعض المقاصد السياحية وموكب نقل المومياوات التاريخي وغيرها من الأحداث، لتكسب عن جدارة حب وثقة المصريين.

مصر الكبيرة التي جاءت ثم جاء التاريخ، هنا يمكنك أن تتنفس عبيرَ الحضارة، وتشم رائحة التاريخ، وتعيش تراث الأمم التي خلت، وترى تنوعها، وتفهم سر اختلافها، هنا الأهرام الشاهقة الصامدة في أرض الكنانة، يقرأ القارئ -كما الأمي- في واجهاتها صفحات التاريخ التي ترويها ناصعة في كتاب مكين! ، هنا تقرأ لنجيب محفوظ أجمل وأبرع ما جاد به القلم، وهنا تسمع من حنجرة كوكب الشرق أم كلثوم ومن العندليب الأسمر عبد الحليم ما جادا به من عذب الغناء، شدواً شهياً سائغاً للذائقين!” ، هنا نهر النيل العظيم، وما أدراك ما النيل؟ ذلك النهر الذي شهد على ميلاد الحضارة الإنسانية الأولى في التاريخ!” ، هنا باختصار، أم الدنيا وأبوها، وأختها وأخوها، وعمتها وعمها، وخالتها وخالها، وابنتها وابنها، وأهلها وذووها، وفصيلتها التي تأويها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى