كورةهام

المدير المالي للزمالك يفجر مفاجأة ويكذب بيان بيراميدز: عبدالله السعيد يريد الانتقال للنادي

أكد طارق جبريل المدير المالي للزمالك علي وجود مفاوضات مع بيراميدز لضم عبدالله السعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال طارق جبريل المدير المالي بالزمالك في برنامج الماتش مع حتحتوت: ” الزمالك دخل في مفاوضات مع بيراميدز لضم عبدالله السعيد لكن المفاوضات مازالت مستمرة ولم تحسم”.

وأوضح : عبدالله السعيد موافق للعب لنادي الزمالك”

بيان الزمالك

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد أكد علي وجود مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز ومع المهندس ممدوح عيد، لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وتابع : علمت من المقربين أن عبد الله السعيد يرغب في الانتقال إلى نادي الزمالك، ولكن مفاوضاتي ستتم بالكامل مع نادي بيراميدز لحسم هذا الملف.

بيان بيراميدز

ولكن نادي بيراميدز، نفي في بيان رسمي أي تفاوض مع الزمالك بشأن صانع الألعاب وقائد الفريق عبد الله السعيد.

وقال بيراميدز في بيانه:”يؤكد النادي وبشكل قاطع أنه لم يحدث أي تفاوض بين رئيسه التنفيذي ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد

وأضاف “ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله فى ظل عقد سارى بين النادى ونجمه، مشيرًا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق”.

وواصل، “يشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادى الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى