كورة

المستشفى.. غيابات الأهلي صداع في رأس موسيماني قبل كأس العالم للأندية

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال فترة 3 إلى 12 فبراير.

ووقع فريق الأهلي، بفخ الإصابات، خلال الفترة الحالية وفقدان الأحمر لكثير من النجوم.

وأصبحت الإصابات صداع في رأس موسيماني المدير الفني للفريق، قبل مونديال الأندية، حيث تعرض عدد من اللاعبين لإصابات مختلفة، والتي دهورت كل الحسابات.

ويعرض لكم “الحكاية” أبرز إصابات الأهلي..

1-أكرم توفيق

تعرض أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة، خلال مشاركته مع منتخب مصر، في أول مواجهة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، والتي خسر فيها الفراعنة بهدف دون رد.

وأثبت الأشعة التي خضع لها اللاعب، بإصابته بقطع في الرباط الصليبي، ليغيب على إثرها عن الفريق لمدة 6 شهور.

2-بدر بانون

وانضم للحسابات المغربي بدر بانون، بعد إصابته بفيروس كورونا مع المنتخب المغربي مرتين والتي أدت إلى إصابته بالتهاب في عضلة القلب، وسيغب على اثرها لمدة 4 أسابيع.

3-صلاح محسن

تعرض صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مباراة الجونة، في أول جولة ببطولة كأس الرابطة، والتي على اثرها سيجري عملية جراحية وسيغيب عن مباريات كأس العالم للأندية.

4-محمد محمود

في مباراة المقاولون العرب أمس الجمعة، تعرض محمد محمود للإصابة، بشد في العضلة الخلفية، حيث سيجري بعض الفحوصات الطبية، لمعرفه حجم إصابته وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

5-حسام حسن

كما تعرض حسام حسن، هو للآخر للإصابة بشد في السمانة، أمام المقاولون العرب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، مما شهد قلق داخل الجهاز الفني، لخوفهم من إصابة حسام حسن قبل مباريات كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى