كورة

المغرب تحجز مقعد بالدور الربع نهائي في أمم إفريقيا بعد الفوز على مالاويِ

نجح منتخب المغرب، في التأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، بعدما فاز على مالاوي بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات دور الـ16.

وسجل هدفي منتخب المغرب، يوسف النصيري وأشرف حكيمي في الدقيقتين 45 و70، بينما جاء هدف منتخب مالاوي الوحيد عن طريق مهانجو في الدقيقة السابعة.

كما نجح منتخب السنغال في التأهل إلى دور الربع نهائي، ببطولة أمم إفريقيا، المقامة حاليا على الأراضي الكاميرونية، بعدما نجح في تحقيق الفوز بنتيجة 2\0، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات دور الـ16.

وبادر بالتسجيل ساديو ماني وأحمدو بامبا دينج هدفي منتخب السنغال في الدقيقتين 63 و91 من عمر المباراة، وقام الحكم بطرد لاعبي من منتخب الرأس الأخضر في الدقيقتين 21 و57 من زمن اللقاء.

وتعرض حارس كاب فيردي جوسيمار فوزينيا لإصابة خطيرة بالرأس، وذلك خلال بعدما ارتطم برأس ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي خلال خروجه لمواجهته خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 57 من المباراة.

وتعرض اللاعبان للإصابة، لكن إصابة الحارس كانت أكثر خطورة، حيث ظهر أنه غير متحكم في تصرفاته، فتم استبداله، لكن قبل ذلك كان الحكم الجزائري لحلو بن براهم بمراجعة شاشة “الفار” ورفع له البطاقة الحمراء وهو على نقالة المسعفين، خلال نقله إلى المستشفى نظرا لخطورة حالته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى