سياسة

النائب علاء عابد يشيد بمؤتمر رئيس الوزراء الشهري مع الإعلاميين

ثمن النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ونائب رئيس البرلمان العربي، إعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، عن عقد مؤتمر صحفي ولقاء مفتوح على الهواء شهريًا مع عدد من الإعلاميين ورؤساء التحرير للإجابة على الأسئلة بشفافية ومصداقية.

أكد عابد في بيان له أن قرار رئيس الحكومة بشأن عقد لقاءات مفتوحة مع الإعلاميين ورؤساء التحرير يعكس حرص الحكومة على شرح التحديات التي تواجه مصر والتطورات الاقتصادية الإيجابية التي شهدها الاقتصاد المصري مؤخرًا. كما يعكس هذا القرار حرص الحكومة على الاقتراب من المواطن وتحقيق الرضا الشعبي. وأشاد بشفافية رئيس الوزراء في طرحه وشرحه لكافة التحديات والعقبات التي تواجه مصر داخليًا وخارجيًا.

وأشار عابد إلى أن رئيس الوزراء أكد على متابعته لما ينشر في جميع البرامج الإعلامية والصحافة، مما يضع على الإعلام دورًا كبيرًا في المرحلة المقبلة لشرح وتوضيح كافة أبعاد الصورة بشكل شامل، بما في ذلك التحديات والإنجازات، دون تهويل أو تهوين. وأضاف أنه يجب على الإعلام إتاحة الفرصة للحكومة لعرض وجهة نظرها وكذلك آراء المستقلين، ليكون للمواطنين في نهاية الأمر الحق في التقييم والحكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى