كورة

الوداد المغربي يتقدم ببلاغ ضد محمود البنا وطاقم تحكيم مباراة السد رسميًا

تقدم فريق الوداد الرياضي، ببلاغ ضد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق المغربي والسد القطري اليوم بالبطولة العربية للأندية، وذلك بسبب طرد اللاعب يحيى جبران.

بعد أنباء إعتزاله.. أكرم توفيق يوجه رسالة مؤثر لنجم الزمالك

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة السد القطري والوداد، في المباراة التي أقيمت في افتتاح البطولة العربية 2023 “كأس الملك سلمان”، حيث يلتقيان في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة.

واستقرت لجنة الحكام في البطولة العربية على إسناد مواجهة السد والوداد في المباراة الافتتاحية ، للحكم المصري محمود البنا.

بيان الوداد الرياضي المغربي

وأكد النادي المغربي، في بيانه الرسمي: “بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري”.

وأضاف: “تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمات للأندية الأبطال”.

وأكمل البيان: “يسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، هاته الأراضي المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظة الله”.

وأتم بيان، قائلًا: “تتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي المغربي، حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة”.

بيان الوداد المغربي
بيان الوداد المغربي

أكدت بعض التقارير المغربية، على نجاح الوداد المغربي في الوصول إلى اتفاق مع يحيى عطية الله من أجل تجديد عقده مع النادي البيضاوي.

أداء متميز من يحيى عطية الله

ونجح يحيى عطية الله في تقديم أداء متمز مع فريقه في الموسم السابق، خاصة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدف في شباك الأهلي بمباراة الإياب خلال نهائي المسابقة.

اقرأ أيضًا: ثنائي الأهلي يخضعان لبرنامج علاجي بعد إصابتهما.. تفاصيل

الأهلي يرغب في لاعب الوداد

ونجح الأهلي في تحقيق لقب البطولة القارية للمرة الـ11 في تاريخه، بعد فوز الوداد بالبطولة العام الماضي على حساب القلعة الحمراء.

وانتشرت أنباء كثيرة في الفترة الماضية عن وجود اتجاه من جانب الأهلي للتعاقد مع يحيى عطية الله لتدعيم الجبهة اليسرى بجانب وجود علي معلول.

هل ينتقل لاعب الوداد لـ الأهلي

أكدت تقارير مغربية، عن نجاح إدارة  نادي الوداد البيضاوي برئاسة سعيد الناصري، لاتفاق مع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، على تجديد عقودهم، من بينهم هدف الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية المُقبل.

وطبقًا لما جاء على موقع “مارس إكسبريس” المغربي، فإن الناصري توصل لاتفاق مع ثلاثي الوداد يحيى عطية الله وأيوب العملود وأيمن الحسوني، على تجديد عقودهم.

الوداد يجدد عقد عطية الله

وقالت صحيفة 360 سبورت، إن  يحيى عطية الله منح الموافقة لإدارة البيضاوي من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما كشفت الصحيفة المغربية، أن اللاعب وإدارة الوداد اتفقا على تمديد العقد الذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

البيضاوي ينجح في تجديد عقد لاعبه

ونجح النادي المغربي في الوصول إلى اتفاق مع يحيى عطية الله، على أنه سيتم السماح لعطية الله مغادرة النادي في حال توصله بعرض مغري يفوق المليوني دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى