كورةهام

الوداد يقسو على الزمالك بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من نظيره الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي ستنطلق في التاسعة مساء على ستاد المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

افتتح التسجيل الزمالك عن طريق أحمد السيد زيزو عن طريق أشرف بنشرقي انطلق بالكرة من هجمة مرتدة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لزيزو خارج منطقة الجزاء الذي استلم الكرة ثم سدد كرة قوية مرت على يمين الحارس أحمد التغناوتي.

وأحرز الوداد هدف التعادل زهير المرتجي في الدقيقة الـ27 من عمر المباراة عن طريق استغل خطأ في تشتيت الكرة من جانب حمزة المثلوثي وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر داخل الشباك.

وسجل الهدف اللاعب أمين فرحاني في الدقيقة 37 من عمر المباراة عن طريق، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحاول أبو جبل تشتيت الكرة بقبضة يده ولكن وصلت الكرة لأمين فرحاني داخل منطقة الجزاء الذي سددها في المرمى بشكل رائع.

وسجل الهدف الثالث اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليعزز النتيجة ويؤكد على اقتناص الثلاث نقاط من أنياب الفرسان البيضاء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى