صحة وجمالمنوعات

الوصفات الطبيعية أفضل الوسائل للعناية بالبشرة والشعر.. “موكا بيوتي” بدأت من الصفر وتطمح في العالمية

كتبت – شروق حجازي:

تسعى جميع الفتيات والسيدات للحصول على بشرة صافية ونقية، ومن بين أفضل وأسهل الوسائل التي تعطي نتيجة جيدة بدون أضرار أو أعراض جانبية، هي الوصفات الطبيعية إذا تم استخدامها بطريقة صحيحة.

وتوصلت “الحكاية” مع أحد أصحاب جروبات الفيسبوك التي تهتم بالتجميل عن طريق الوصفات الطبيعية، صاحبة جروب “موكا بيوتي” حسناء حسن، التي تبلغ من العمر 23 عاماً.

اقرأ المزيد: عندك انترفيو؟.. خبيرة اتيكيت تخبرك بنصائح ذهبية لإنجاز المقابلة بنجاح 

بدأت حسناء العمل منذ 4 أعوام، وكانت بدايتها بعمل وصفات للبشره والشعر لنفسها، وعندما لاحظت النتيجة ونجاح تلك الوصفات قررت إفاده الكثير من البنات فقامت بعمل جروب على موقع “فيسبوك”.

وتقول حسناء في حديثها مع “الحكاية”: “في بدايتي كان الجروب فقط 100 عضو، كانوا من أقاربي وبعض اصدقائي، فقمت بتكثيف الجهد وعمل الوصفات فأصبح حوالي 108 ألف عضواً، ومن أسباب شهره الجروب هو اعتمادي على الوصفات الطبيعية، لكي تستطيع كل البنات الاستفادة منها والوصول لكل الطبقات، وكلما كانت الوصفات تنجح مع الفتيات كان الجروب يحقق نجاح أيضاً”.

وأضافت: “كان من بينها وصفات لزياده الوزن ورجيم ووصفات لتفتيح البشرة وعلاج لجميع مشاكل الشعر، وقمت بتعليم البنات كيفيه عمل المنتجات بأيديهم لكل تتناسب مع مشاكلهم”.

وتابعت: “في بدايتي قابلت العديد من الصعوبات ومحاولات لهدم نجاحي بريفيوهات غير صحيحة، وتم غلق جميع صفحاتي علي مواقع التواصل الاجتماعيظ، وتعرضت لعمليه نصب خسرت بسببها جميع رأس مالي، ولكني لملمت شتاتي سريعاً بدعم الناس، وتمكنت من العودة مره أخرى بقوه أكثر من السابق”.

وكشفت حسناء عن حلمها بإنشاء براند خاص بيها، لمعالجة الحبوب نهائيا وآثارها ومجموعه للتفتيح والنضارة، بمساعدة الدكتور محمد إبراهيم عبدالحي والدكتور أحمد محمد، لافتة إلى أنها في انتظار موافقه وزاره الصحة كي تطرح منتجاتها بالأسواق.

وأشارت حسناء في نهاية حديثها إلى أن والدها ووالدتها وابنة خالتها كان لهم دور كبير جدا في نجاحها، من خلال دعمهم المستمر الذي كان دافعاً قوياً للإستمرار، موجهة نصيحة لجميع الفتيت بعدم التنازل عن أحلامهن أوالاستسلام مهما كانت الصعوبات.

موضوعات ذات صله:

جروب “your corner” بيت آخر للفتيات.. وصاحبته: الهدف منه تبادل الخبرات وزيادة الثقة بالنفس

جروب engagement يوفق راسين في الحلال.. وصاحبه: نجحنا في إتمام 61 خطبة .. والهدف منه التعارف بطريقة صحيحة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى