كورةهام

الوصول للهدف رقم500.. زياش يقود تشيلسي للفوز علي مالمو

قاد المغربي حكيم زياش فريق تشيلسي الإنجليزي لتحقيق الفوز على مستضيفه مالمو السويدي بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقان مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “مالمو ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الرابعة فى المجموعة الثامنة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف اللقاء الوحيد الدولي المغربي حكيم زياش فى الدقيقة 56.

 

ووفقا شبكة “أوبتا” للإحصائيات الرياضية أن حكيم زياش أصبح الهداف التاريخى للاعبين المغاربة فى دورى أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف بالتساوى مع النجم السابق لفريق أرسنال مروان الشماخ.

 

كما أعلن الحساب الرسمى لنادى تشيلسي الإنجليزي عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، وصول الفريق إلى الهدف رقم 500 بعد الفوز على مالمو.

 

وقال توماس توخيل مدرب تشيلسي عقب المباراة : ” لقد أنجزنا المهمة، أردنا نتيجة، كنا نستحق الفوز، كنا جادين للغاية في أدائنا وصنعنا الكثير من الفرص، أنا سعيد بأننا أنجزنا المهمة وحصلنا على نقاط المباراة.”

وأضاف توخيل” ، توقعنا النتيجة، وحققناها، كان لدينا الكثير من التسديدات ، والكثير من اللمسات في نصف ملعي الخصم في الشوط الأول لكننا لم نتمكن من التسجيل”.

وبهذا الفوز الفريق اللندني رصيده إلى 9 نقاط ،بعدما حقق فوزه الثالث في المجموعة مقابل خسارة وحيدة أمام يوفنتوس في الجولة الثانية بهدف نظيف.

في المقابل ودع مالمو التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي كثالث المجموعة، وذلك عقب خسارته الرابعة على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى