حوادث

اليوم.. أول جلسة استئناف حسين الشحات على حبسه في واقعة صفع الشيبي

بدأت منذ قليل أول جلسة استئناف حبس حسين الشحات نجم النادي الأهلي في واقعة صفع الشيبي لاعب بيراميدز بـ مدينة نصر المنعقدة بالتجمع الخامس، على قرار حبسه عام مع وقف التنفيذ لاتهامه بصفع لاعب آخر.

وغاب حسين الشحات عن حضور أولى جلسات الاستئناف، وحضر محاميه ليستأنف لـ موكله “الشحات ” على قرار الحبس عام وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 سنوات.

وباستجواب اللاعب حسين الشحات أنكر ما نسب إليه من اتهامات، وقرر أنه لا يتذكر ما تلفظ به من عبارات في مواجهة المجني عليه، وأن سبب التعدي هو ضغط المباراة وقيام المجني عليه باستفزاز لاعبي وجمهور النادي الأهلي.

وأنه تقدم له باعتذار مباشر أمام الكاميرات والإعلام وقبله علنا وأن اتحاد الكرة قد أصدر قراره بعقابه بالإيقاف مباراتين والنادي الأهلي عاقبه بخصم مبلغ خمسمائة ألف جنيه من مستحقاته المالية.

يذكر أن محكمة جنح مدينة نصر، قضت في وقت سابق بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 سنوات، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى