كورةهام

اليوم.. الإسماعيلى يواجه الزمالك في مباراة مصالحة الجماهير

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلا على نظيره الإسماعيلى في الخامسة والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني إلي مصالحة جماهيره بعد الخسارة من الاهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الثالثة.

كما يتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المسابقة، وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وكان الفريق الأبيض خاض مباراة ودية أمام فريق مستقبل وطن في فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين، ويفتقد الزمالك لخدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر للإصابة، في حين يغيب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام للإيقاف

وخاض الزمالك ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتاز حقق الفوز علي انبي وطلائع الجيش بنتيجة 2-0 وهزيمة أمام من الاهلي بنتيجة 5-3.

بينما يسعي فريق الإسماعيلي بقيادة خوان براون المدير الفني الجديد لتحقيق الفوز الأول في الدوري الموسم الحالي، حيث خسر الإسماعيلي اول ثلاث مباريات امام الأهلي 4-0 ، سيراميكا كليوباترا 2-1 ، البنك الأهلي 1-0 .

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط ، فيما يقبع الاسماعيلى بالمركز السابع عشر بدون رصيد من النقاط.

سجل لاعبي الزمالك 7 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف فيما تلقت شباك الإسماعيلي سبعة أهداف وسجل هدف وحيد.

ويدير اللقاء الحكم الدولي محمود البنا حكما للساحة، ويساعده كلا من سامي هلهل وشريف عبد الله، وأحمد حمدي حكما رابعا، وحكم فيديو طارق مجدي، وحسني سلطان مساعدا له

وعن مواجهة الزمالك قال الأرجنتينى “خوان براون” المدير الفنى الجديد ” الفريق الأبيض قوى للغاية،لكننا لانخشاه وسنلعب على الفوز بعد استغلال نقاط الضعف لديه خاصة فى تواجد المساحات خلف الخطوط”.

واستطرد :”الزمالك اراه قويا للغاية لاسيما فى منطقة وسط الملعب وصناعة اللعب ويملك مدرب ولاعبين على أعلى مستوى لذلك المباراة ستكون فى غاية الصعوبة “.

ويخوض بنادي الزمالك المباراة امام الإسماعيلي بقائمة تضم كل من:-

حراسة المرمى : محمد أبو جبل، محمد عواد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد، إمام عاشور، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أيمن حفني.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، عمر السعيد.

وضمت قائمة الدراويش لمباراة الزمالك كل من

حراسة المرمى: محمد فوزي، أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، عصام صبحي، عبد الله جمعة، أحمد عيد، محمد دسوقي، محمود البدرى.

خط الوسط: محمود دونجا، عماد حمدي، عمر الوحش، أحمد مصطفى، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي، محمد الشامي.

خط الهجوم: شيلونجو، شكرى نجيب، مراون شوقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى