عاجلهام

موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي

أصبحت امتحانات الثانوية العامة هي الشغل الشاغل لجميع الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الراهنة، لذا يتساءل العديد منهم عن موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي.

ومع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة يبدأ القلق والتوجس يتملك من الطلاب، وتتوجه الأنظار إلى ذلك الحدث الهام الذي يحدث ضجة عارمة في كل عام.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

تجرى حاليًا العديد من المراجعات على المواد المختلفة مع اقتراب موعد الامتحانات، حتى يتمكن الطالب من التأهل لأداء الامتحان والحصول على أعلى الدرجات.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب الشعبتين علمي وأدبي رسميًا ليستعد الطالب لها.

أشارت الوزارة، إلى أن امتحانات الثانوية العامة تبدأ يوم السبت الموافق 10 يونيو المقبل للمواد الغير مضافة، حتى يتاح للطلاب فرصة إجراء المراجعات اللازمة قبل بدء امتحانات المواد المضافة للمجموع المقرر انطلاقها السبت الموافق 22 يونيو المقبل.

امتحانات الثانوية العامة 2024

يحصل الطلاب على إجازة عيد الاضحى المبارك من يوم السبت 15 يونيو 2024 إلى الخميس 20 من نفس الشهر، ويتم استكمال امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد الإجازة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة تنتهي يوم السبت الموافق 22 من يوليو المقبل، ليكون قد انتهى طلاب علمي وأدبي من ماراثون الامتحانات، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى