منوعات

امرأة كورية تدخر 100 مليون وون من راتبها خلال 4 سنوات.. ما القصة؟

أثارت امرأة كورية، تدعى” جي هيون كواك” تبلغ من العمر 25 عامًا حالة من الجدل، وذلك بسبب ادخار مرتبها وتوفير المال عن طريق إنفاق أقل قدر ممكن.

جي هيون كواك تتصدر عناوين الأخبار

تصدرت” جي هيون كواك” لأول مرة منذ عامين، عناوين الأخبار لأول مرة في موطنها كوريا الجنوبية، حيث ظهرت في برامج تليفزيونية، وكانت أول مرة في البرنامج التلفزيوني الشهير Master of Living على قناة SBS.

امرأة كورية تدخر 100 مليون وون

تمكنت” جي هيون كواك”، في البداية من ادخار مبلغ ضخم يصل إلى حوالي 100 مليون وون واليي يعادل 75 ألف دولار، ولك خلال أربع سنوات فقط بمتوسط راتب قدره 2.2 مليون شهريًا.

انتشرت جي هيون كواك مرة أخرى على نطاق أوسع منذ بضعة أسابيع، لتعلن أن الأمر لن يتوقف عن ادخارها لهذا المبلغ فقط بل وصل المبلغ الأن إلى 100 مليون وون أخرى في العامين الماضيين.

جي هيون كواك

جـي هيون كواك تستكمل مسيرتها لتحقيق الملايين

وشاركت لقطة شاشة لحساب التوفير الخاص بها في منشورًا، حيث تتضمن لقطة الشاشة أكثر من 200 مليون وون.        وأعلنت أنها أخذت أساليبها في توفير المال إلى أقصى الحدود، حتى تمكنت من توفير نفس المبلغ من المال مرة أخرى ولكن هذه المرة خلال أربع سنوات، أي في نصف الوقت فقط.

وقالت الشابة الكورية الجنوبية لمتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي إنها تعلم مدى الجهد الذي يتعين عليها أن تعمله لتوفير أول 100 مليون وون خلال 4 سنوات، وكانت قلقة بشأن الجهد الذي ستبذله لمضاعفة مدخراتها، لكنها كشفت أن الأمر كان أسهل بشكل مدهش.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى