حوادث

انتشال جـ.ـثة شخص من نهر النيل في قنا

وفاة شاب غرقًا بمياه النيل في قنا، تمكن أهالي مركز دشنا بمحافظة قنا في انتشال جـ.ـثة شاب توفى غرقًا بمياه النيل في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وحرر المحضر اللازم حول الواقعة.

أقرا أيضا:

جنايات القاهرة تقضي بالسجن المؤبد لعامل بتهمة خطف طفلة وهتـ.ـك عرضها بالمرج

تفاصيل واقعة انتشال جـ.ـثة شاب

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود إشارة من هيئة الإسعاف بالعثور على جثة شخص توفى غرقًا بجوار كوبري حلاوة في دشنا.

عقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات تبين أن الجثمان لشخص يدعى “خلف. م. م” يبلغ الـ46 عام، صعدت روحه من داخل مياه النيل بالقرب من كوبري حلاوة في دشنا بمحافظة قنا.

والجدير بالذكر أن تم إيداع الجثمان داخل مشرحة مستشفى فاو، وحرر المحضر اللازم للواقعة لتتولى الجهات المختصة التحقيقات، والتي أمرت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابستها.

غلق مطعم للمأكولات السورية في المعادي

وفي سياق منفصل، تمكنت الأجهزة التموينية بالقاهرة في غلق مطعم وتشميعه جود الشام للمأكولات السورية بسبب وجود مخالفات كثيرة وإدارته بدون ترخيص، شن حي المعادي بالقاهرة حملة تموينية مكبرة لضبط المخالفات المتواجدة داخل المحال والأسواق التجارية بنطاق الحي.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع مطعم جود الشام للمأكولات السورية بسبب وجود مخالفات كثيرة بالإضافة إلى إدارة المطعم بدون ترخيص، وجاء ذلك وفقا لتوجيهات محافظ القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى