كورة

انسحاب “صائدة الذهب” الإمريكية سيمون بايلز من نهائي فرق الجمباز للسيدات

أعلن الاتحاد الدولي للجمباز يوم الثلاثاء, عن انسحاب الأمريكية سيمون بايلز من نهائي فرق الجمباز للسيدات بعد الدورة الأولى، بسبب مشكلة طبية.

ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية، “قدمت الفائزة بالأربع ميداليات ذهبية في أولمبياد ريو 2016 قفزة افتتاحية باهتة، ثم غادرت أرضية المسابقة لفترة وجيزة، قبل أن تعود للانضمام إلى زملائها في الفريق.

لكن تم استبدالها في المنافسات الثلاث الختامية على العارضتين مختلفتي الارتفاع، عارضة التوازن والحركات الأرضية.

وقال الاتحاد الدولي للجمباز لوكالة فرانس برس إن بايلز “انسحبت من المسابقة الكاملة بسبب مشكلة طبية، وسيتم تقييم وضعها يومياً من أجل الموافقة الطبية على المنافسات المقبلة”.

وقال الاتحاد الدولي للجمباز عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : بعد دورة واحدة، ستغيب سيمون بايلز عن نهائي منافسات الفرق للسيدات”.

وكانت بايلز قد كتبت أمس علي حسابها الرسمي علي موقع “إنستجرام”، “الآن للتحضير للنهائيات، لم يكن يومًا سهلاً أو أفضل ما لدي لكنني مررت به، أشعر حقًا أن لدي ثقل العالم على كتفي في بعض الأحيان، أعلم أنني أتجاهل الأمر وأجعله يبدو وكأن الضغط لا يؤثر علي ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا! الألعاب الأولمبية ليست مزحة! لكنني سعيد لأن عائلتي كانت قادرة على أن تكون معي فعليًا فهي تعني العالم بالنسبة لي!.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى