مانشيت الحكاية

انطلاق المرحلة الـ24 من مبادرة كلنا واحد لتوفير مستلزمات المدارس.. التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة.. توفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال 1513 منفذ بمختلف محافظات

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن إطلاق فعاليات المرحلة الـ24 من مبادرة “كلنا واحد” لمدة شهر، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

توفير المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة

وتهدف المبادرة إلى توفير المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وأوضحت الوزارة أن المرحلة الـ24 من المبادرة ستبدأ اعتبارًا من اليوم الأحد، 7 سبتمبر 2023، وتستمر لمدة شهر.

توفير كافة المتطلبات المدرسية

وأضافت الوزارة أنه تم التنسيق مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة في المبادرة، لتوفير كافة المتطلبات المدرسية من خلال 1513 منفذ، و6 معارض رئيسية، و37 معرضًا فرعيًا بمختلف محافظات الجمهورية.

كما تم التنسيق مع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة شوادر ومعارض لتوفير المتطلبات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، تنسيقًا مع منتجي ومصنعي الزى المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى وعرضها للبيع من خلال سيارات متحركة، منافذ ثابتة، ومعارض تحت إشراف وتأمين من أجهزة المديرية.

وأشارت الوزارة إلى أنها تواصل توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة “أمان” التابعة للوزارة.

وأكدت الوزارة أن هذه المبادرة تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى