أخبار وتقاريرهام

انطلاق امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة.. اليوم

بعد ساعات قليل، انطلاق امتحاني الكيمياء والجغرافيا، حيث يبدأ طلاب الثانوية العامة بشعبتَيها الأدبية والعلمية “الدور الأول” اليوم الأحد، الامتحان في مادة الكيمياء لشعبتَي (العلوم والرياضة)، ومادة الجغرافيا للشعبة (الأدبية).

انطلاق امتحاني الكيمياء والجغرافيا

طلاب الثانوية

طلاب الثانوية  يؤدون  مادة مقاييس المفاهيم (الكيمياء) لطلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM، ويؤدي طلاب مدارس المكفوفين امتحان الجغرافيا (ورقة ثانية)

اقرأ أيضا:

لطلاب الثانوية .. نصائح هامة للتخلص من توتر الامتحانات| فيديو

وفي وقت سابق، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد من أنباء بشأن تعديل جدول امتحانات الثانوية  2023/2022 تزامناً مع قرار مد إجازة عيد الأضحى ليوم 3 يوليو القادم.

حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية

وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مناشدةً الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء مثل تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لتعديل جدول الامتحانات 2023/2022 تزامناً مع قرار مد إجازة عيد الأضحى ليوم 3 يوليو القادم.

وأكدت أنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن، مشددةً على استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها المقررة، وفقاً للجداول المعلنة للعام الدراسي الحالي 2022/2023، دون أن يطرأ عليها أية تعديلات.

كما أشارت إلى أنه من المقرر أن تكون إجازة عيد الأضحى 2023 لطلاب شهادة ثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 1 يوليو 2023، ليتم استكمال أداء الامتحانات يوم الأحد 2 يوليو 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى