أخبار وتقارير

انقطاع المياه عن القناطر الخيرية 7 ساعات اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن انقطاع  المياه في مدينة القناطر الخيرية، اعتبارًا من الساعة 11 مساءً اليوم الأحد وحتى الساعة 6 صباحًا في اليوم التالي.

انقطاع المياه

وأوضحت الشركة في بيان لها أن هذا الانقطاع يأتي نتيجة لأعمال التكريك التي يقوم بها مديرية الري بالقليوبية بنهر النيل أمام مأخذ محطة مياه القناطر الخيرية المرشحة.

وعلى إثر ذلك، ناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات أن يقوموا بتنظيم احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع المذكورة.

وفي وقت سابق، كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أنه، نظرًا لأعمال مشروع تطوير محور 26 يوليو بشارع أحمد عرابي- البراجيل، تحتاج إلى تغيير مسار خط مياه قطر 500 مم، الذي يتعارض مع قواعد المحور، وعلى إثر ذلك، سيتم قطع المياه لإنجاز تلك الأعمال.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياة هي منطقة البراجيل، وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق 16 يونيو وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 17 يونيو.

وستوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بانقطاع المياة حتى الانتهاء من الأعمال، وفي حالة الحاجة إلى الحصول على المياه، يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى