كورةهام

سولشاير: هدفنا إيقاف محمد صلاح وهجوم ليفربول

علق المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن المقارنة بين الثنائي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريقه والنجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، قبل مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد مساء الأحد بملعب “أولد ترافورد”، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي: “سأختار كريستيانو في أي مقارنة وأي منافسة، إنه فريد من نوعه، ويسجل الكثير من الأهداف ويحطم الأرقام القياسية، ومع ذلك صلاح في الوقت الحالي يمر بفترة رائعة، أنه مشتعل”.

وأضاف:” نحن نعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للدفاع ضد صلاح”.

وأردف “علينا أن نستمتع باللاعبين، بالطبع لا نريد أن نستمتع بصلاح يوم الأحد ، أنا من أشد المعجبين بالثلاثي بثلاثي الهجوم في ليفربول، ولكن إذا أردنا أن نحافظ على نظافة شباكنا، فعلينا أن نركز عليهم طوال الدقائق الـ 95”.

من جانبه، قال يورجن كلوب أن رونالدو وصلاح لاعبان من طراز فريد وأن الصفة المشتركة بينهما هي التعطش لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

وصرح مدرب ليفربول: “لم أفكر في المقارنة بينهما من قبل، لماذا قد يقارن أحد صلاح برونالدو، كلاهما لاعب من طراز فريد، وهذا هو واقع الأمر”.

“سأقول أن قدم رونالدو اليسرى ليست سيئة، ولكن قدم صلاح اليسرى أفضل، بينما قد تكون قدم رونالدو اليمنى أفضل وهو أفضل نسبيًا في الضربات الرأسية، الصفة المشتركة بينهما هي أنهما دائمًا ما يسعيان لتسجيل الأهداف ويتمتعان بسرعة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى