كورةهام

باتشيكو يفسر تبديل فتحي المبكر.. ويوضح نقطة ضعف بيراميدز

أشاد البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز، بأداء لاعبي الفريق أمام الزمالك، رغم التعادل (0-0) في ختام الجولة ال20 للدوري الممتاز.

وأكد باتشيكو، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن فريقه قدم مباراة قوية تكتيكيا وبدنيا، ولعب بشكل جيد، وكان على أعتاب الخروج بنقاط اللقاء.

وأوضح أن نقطة ضعف بيراميدز هي تسجيل الأهداف، مشيرا إلى أنه إذا استغل لاعبيه الفرص لخرجوا فائزين في مواجهة الفارس الأبيض.

وقال: “لا ألوم اللاعبين، بل سعيد بالأداء في ظل ظروف الغيابات والإصابات وتوالي اللقاءات.. غياب رمضان صبحي جناح الفريق مؤثر بكل تأكيد بعد شكواه من الإصابة”.

وأضاف: “افتقدنا عدة لاعبين في الفترة الأخيرة، مثل وليد الكرتي الذي عاد بعد غياب، ومحمد الشيبي الذي ما زال يعاني من الإصابة، ولكننا تعمل على تطور الأداء”.

وتابع: “محمد حمدي الظهير الأيسر لعب بشكل جيد، وكاد أن يسجل في بعض الكرات.. كما أن هناك محاولات كانت قريبة من المرمى، لذلك أقول قدمنا مواجهة ممتازة بشكل عام، ولولا سوء التوفيق لخرجنا بالفوز”.

وفسر باتشيكو تبديل أحمد فتحي بعد مرور 35 دقيقة من انطلاق اللقاء بأن اللاعب حصل على إنذار، والمباراة غلب عليها الطابع البدني، وهو ما جعله خائفا من حصوله على الإنذار الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى