كورةهام

بالرغم من عدم تواجده في المونديال.. منتخب مصر يتصدر العرب في الوديات

لفت الفريق الكروي الأول بمنتخب مصر، الأنظار بعدما حقق الفوز على نظيره بلجيكا المصنف الثاني عالميًا في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة والتي انتهت بفوز الفراعنة 2-1.

نجح منتخبن الوطني في تحقيق الفوز على نظيره بلجيكا بثنائية مقابل هدف، في الودية التي أقيمت بينهما في الكويت، على ملعب “جابر الأحمد الدولي” في الكويت، حيث فازت مصر بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا

هل تحقق منتخبات إفريقيا بطول كأس العالم ؟ عوامل تجيب

أذهل العالم وهو خارج المونديال

أذهل الفراعنة الجميع بعدما قدموا مباراة قوية أمام بلجيكا التي تحتوي على أبرز من نجوم العالم وهم دي بروين وكوتوا وهازارد، وقدموا درسًا للعالم أن كأس العالم يفقد حلقة قوية في نسخته بقطر 2022.

الفراعنة المحترفين

بالرغم من أن منتخب بلجيكا يعج بكثير من النجوم، إلا أننا في منتخب الفراعنة نمتلك قاعدة قوية من النجوم المحترفين الذين قدموا مباراة قوية أبرزهم محمد صلاح وترزيجيه والنني ومصطفى محمد، بجانب اللاعبين في الدوري المصري أبرزهم أكرم توفيق.

مصر تتصدر الوديات العربية

شهدت الفترة الأخيرة دخول المتتخبات العربية في وديات مع المنتخبات الأوروبية قبل كأس العالم بقطر 2022، استعدادًا لمباريات المونديال التي ينتظرها العالم أجمع في الساعات المقبلة.

تألق منتخبنا الوطني بشكل كبير رغم أنها لا تشارك في كأس العالم، ولكنها قدمت مباراة قوية للغاية أمام بلجيكا التي جمعتهما مساء الجمعة.

كما نجح منتخب تونس حققت الفوز على إيران بثنائية نظيفة، كما حقق المغرب يفوز على جورجيا بثلاثية نظيفة، ولكن تعادل منتخب الجزائر أمام مالي.

ولكن وقعت الخسارة على السعوية أمام كرواتيا بهدف نظيف، كما خسرت الإمارات من الأرجنتين بخماسية نظيفة وعمان من ألمانيا بهدف وحيد.

نتائج وديات المنتخبات العربية

الفراعنة يفوز على بلجيكا 2-1
المغرب يفوز على جورجيا 3-0
تونس يفوز على إيران 2-0
الجزائر تعادل أمام مالي 1-1
السعودية يخسر أمام كرواتيا 1-0
عمان يخسر أمام ألمانيا 1-0
الإردن يخسر أمام إسبانيا 3-1
الإمارات يخسر أمام الأرجنتين 5-0

موضوعات ذات صلة:

صلاح وتريزيجيه الأعلى تقييمًا في مباراة مصر وبلجيكا

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة مصر وبلجيكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى