فن

بالصور.. سلمى أبو ضيف تجتمع بالمدفعجية في أغنية أعلى نسبة مشاهدة

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، صورًا لها تجتمع بالمدفعجية من كواليس تصوير فيديو كليب أغنية مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والتي عرضتها مع المدفعجية، خلال الحلقة الحادية عشر، من المسلسل.

سلمى أبو ضيف مع المدفعجية
\سلمى أبو ضيف مع المدفعجية

 

سلمى أبو ضيف

 

 

 

 

 

 

 

وتصدرت شخصية” شيماء فتحي”، التي تقوم بدورها سـلـمى أبو ضـيـف الترند خلال الأيام الماضية بسبب تفاعل الجمهور معها خلال أحداث المسلسل.

تصدر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التريند منذ عرض الحلقة الأولى، وذلك لمناقشتة قضية اجتماعية هامة، وكذلك نجاح الفنانين المشاركين في العمل من إتقان أدوارهم.

موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والشاشات الناقلة:

كما تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” في تمام السابعة الواحدة ظهرًا على قناة MBC2، والإعادة في الثامنة والنصف مساءً على ذات القناة

مُسلسل “أعلى نسبة مُشاهدة” بطولة سلمى أبو ضيف، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلى أحمد زاهر، وآخرون، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح

أحداث المسلسل:

وتدور أحداث العمل حول شخصية شيماء التي تقدمها سلـمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما

يجعلها تحت المساءلة القانونية وهو ما يعتبر محاكاة لأرض الواقع.

وفي وقت سابق،تحدثت انتصار عن “شيماء” التي تقدم دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وشقيقتها ليلى زاهر، وناقشت خلال اللقاء دور الأسر المحيطة بمثل هذه الفتيات اللذين انجذبوا لوحل هذا العالم السيئ المسمى (السوشيال ميديا) ، السبب في دمارهن كما أكدن على أن قصة المسلسل مستوحاة من قصة حقيقية واقعية.

و أعربت انتصار عن حزنها أن في مثل هذه النوعية من القصص، تكون الأم هي الملامة وتدفع ضريبة صحتها وعمرها الذي دفعته في تربية بناتها إلى جانب تفضيلهم عنها في كل شيء.

ونوهت عن  تفاجيء الأم في المسلسل برقص ابنتها ومقاطع الفيديو المنتشرة لها على الإنترنت، وعدم توقعها لتلك البنت الهادئة في المنزل لتصل لهذه المرحلة ولكنها صدمت بما شاهدته.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى