فن

“بتلعب بالشطرنج”.. روجينا تخطف الأنظار في برومو مسلسل سر إلهي

طرحت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية،  البرومو الأول الخاص يمسلسل “سر إلهي” والذي سوف يعرض في رمضان القادم 2024 .

https://www.facebook.com/watch/?ref=embed_video&v=832584065338973

وظهرت النجمة روجينا وهي تلاعب نفسها بلعبة الشطرنج  بشكل مختلف كما كانت إطلالتها بالأبيض والأسود، الأمر الذي شوق الجمهور بشكل كبير للمعرفة ماذا سيحدث

ويسعى المخرج رؤوف عبدالعزيز على زيادة ساعات التصوير للانتهاء من التصوير كاملا مع الأسبوع الأول من الشهر الكريم، وذلك حسب الخطة التى وضعها مع الجهة المنتجة، بعد معاينة أماكن التصوير وإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالإثارة والتشويق، حيث تقوم فكرة العمل، على قصة نصرة التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا  وتواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتحاول الانتقام ممن ظلمها.

يضم مسلسل “سر إلهي”، الذي يشهد بطولة النجمة المتألقة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سودكس، ويعرض على 15 حلقة.

أبطاله

وتضم المسلسل كوكبة من النجوم وهم  أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

هنأت الفنانة روجينا،زوجها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم الجمعة 29 ديسمبر، على طريقتها الخاصة.

ونشرت روجينا، صور عائلية مختلفة تجمعهما بصحبة ابنتيهما، عبر حسابها على إنستجرام، ووجهت التهنئة لزوجها، قائلة: “كل سنة وأنت أحلى وأجمل وأطيب قلب في حياتنا.. ربنا يحفظك لينا ويسعد قلبك”.

وأضافت: “كل سنة وأنت بخير وصحة وسلامة وعافية وسعادة يا حبيب عمري.. يا أبو البنات”.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

قناة الحكاية على الواتســـاب

موضوعات ذات صلة

أبرزهم العوضي ورياض الخولي.. منصة شاهد تطرح بوسترات مسلسل حق عرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى