T V

بحب ربنا بس مبصليش ونفسي أغني لشيرين.. أبرز تصريحات حسام حبيب

تصدر الملحن حسام حبيب محرك البحث العالمي على جوجل، وذلك بعد تصريحاته المثيرة للجدل خلال حلوله ضيفا على برنامج “ع المسرح” الذي تقدمه منى عبد الوهاب في رمضان 2024.

قائلا: “أنا بحب ربنا جدا ودايما في دماغي بس حاجة غريبة جدا مبصليش، انا خايف ابقى مزعل ربنا مني علشان كده اتفادى الاتصال المباشر مع ربنا وده غلط”.

وتابع: الهروب فيه نوع من أنواع الكذب لإن ربنا شايف عيوبي ومطلع علي كل شيء وشايفني طول الوقت، وبالتالي الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ولما اقف قدام ربنا اخطائي هتقل.

حسام حبيب: نفسي أغني لـ شيرين 

قال حسام حبيب: “ساعات بقعد أسمع أغاني كتير، وبتمني أعيد تقديمها، ونفسي أغني لعبد الحليم حافظ ولشيرين عبدالوهاب”، حسب تصريحاته لبرنامج “ع المسرح” الذي تقدمه منى عبد الوهاب عبر قناة “الحياة” في رمضان.

وتابع: بنت شيرين سألتني قبل كدا نفسك تقدم ايه من أغاني ماما، معرفتش أحدد أغنية بعينها، لأنها قدمت أعمال جيدة، لكن ولو في حزني قوي هغني مش هفضل كده علطول ومن زعلي زهقت من نفسي.

وكشف حسام حبيب أن الألحان التي قدمها لم يتقاضى عليها أجر، قائلا: “المزيكا مش حكر على حد والألحان اللي عملتها كلها بدون أجر وكانت صحوبية وكنت بسمع أغاني لزمايلي وكان نفسي أغنيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى