كورةهام

بدلاء الزمالك أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن بدلاء الفريق المقررة له مواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي ستنطلق في التاسعة مساء على ستاد المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء.

بدلاء الزمالك

محمد عواد – محمد عبد الغني – محمد أوناجم – إسلام جابر – محمد عبد الشافي – حازم إمام – عمر السعيد – عبد الله جمعة – رزاق سيسيه.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث بالمجموعة، بعد التعادل في أول مواجهتين أمام بترو أتلتيكو بهدفين لكل فريق، وساجرادا الأنجولي بدون أهداف، ويمتلك الفارس الأبيض نقطتين، بينما جاء الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى أمام ساجرادا الأنجولي، والخسارة في الجولة الثانية أمام بترو أتلتيكو.

ويرغب كارتيرون في تحقيق الفوز على الوداد ومصيره مرتبط، بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، بالإضافة لأن خسارة مباراة اليوم تعني بشكل كبير خروج الزمالك مبكرًا من البطولة.

وسبق وواجه باتريس كارتيرون فريق الوداد المغربي مسبقًا عندما كان مدربًا للرجاء البيضاوي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وتسبب هذا التعادل في إقالة الفرنسي من تدريب فريق الرجاء، والتعاقد مع المغربي جمال السلامي خلفًا له، بسبب النتائج السلبية.

ويحتاج الفريق الأبيض إلى تحقيق أول فوز له بالمجموعة ولا بديل سوى الفوز حتى تتحسن نتائج ومركزه من أجل الحفاظ على فرص تأهله لدور الـ8.

ويعاني الزمالك من تراجع النتائج في الفترة الأخيرة على المستويين المحلي والإفريقي بعد الهزيمة أمام سموحة في الدوري، والتعادلات بدوري الأبطال.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى