حوادث

براءة سيدة فاقوس المتهمة بقتـ.ـل طفلها وطـهيه وأكـله بالشرقية

براءة سيدة فاقوس.. أمرت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية اليوم السبيت، في جلستها برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وخالد محمد حافظ، وأمانة سر نبيل شكرى، ببراءة سيدة فاقوس المتهمة بقـ.ـتل طفلها، وطهـ.ـي أجزاء من جسده وتناوله في مدينة فاقوس في الشرقية، وإيداعها داخل مستشفى الأمراض النفسية لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضا:

ضبط شخصين يستغلان الأطفال في أعمال التسول بالقاهرة

براءة سيدة فاقوس

وأوضح محامي المتهمة وقال: أنه يوم تاريخي في القضاء، وبالتحديد في هذه القضية، لأنه هل من الممكن أن تقوم أم طبيعية بارتكاب مثل هذه الجريمة، والحكم جاء تأكيد لأداء المحكمة في الكشف عن أسباب الجريمة، والمحكمة قامت باستجواب المتهمة أكثر من مرة وتبين لها أنها لديها بعض الإضطراب.

تفاصيل الواقعة

كانت بداية الواقعة عندما تمكنت القوات الأمنية من القبض على ربة منزل تدعى “هناء. م. ح. ح”، تبلغ من العمر 37 عامًا، لاتهامها بقـ.ـتل ابنها سعد، اليبلغ من العمر 5 سنوات، وذلك داخل منزل الأم في قرية كفر أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية.

عقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات التي اجراتها الأجهزة الأمنية تبين أن الأم قتـ.ـلت طفلها وقامت بتقطيعه إلى أشـ.ـلاء وأجزاء صغيرة، ثم قامت بطهي أجزاء منه وتناولها.

وبالعرض على جهات التحقيق واجهت المتهمة تهمة القـ.ـتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، كما أمرت المحكمة بإحالتها محبوسة إلى المحكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق،والتي أمرت في جلستها اليوم ببراءة السيدة المشار إليها مع إيداعها داخل مستشفى الأمراض النفسية لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى