كورة

“برشلونة و لا ريال مديد”.. إمام عاشور على رادار أندية أوروبا والخليج

احتراف إمام عاشور.. خطف إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب المصري، الأضواء وذلك بعد تألقه اللافت والمستوى المتميز الذي يقدمه مع الفراعنة خلال بطولة أمم أفريقيا 2024 .

ويعتبر بطولة أمم أفريقيا بمثابة الفرصة للأندية الكبرى حول العالم لشراء نجوم القارة السمراء.

وبدأ في الأيام الماضية تردد بعد الأنباء عن وصول عدة عروض أوروبية وخليجية لضم الفتى الذهبي الجديد للكرة المصرية.

خناقة أوربية

وأعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، خلال تصريحات تلفزيونية،على قناة الحدث اليوم عن وجود تفكير لدى أندية كبرى هم برشلونة ومان سيتي وبايرن ميونخ وريال مدريد، في التعاقد مع نجم وسط الكرة المصرية وأن هذا وفقًالما نشرته الصحف الأجنبية.

وأضاف:” إمام مع المنتخب جرى 16 كيلو، و له نظرة قوية، بالملعب، وإن اللاعب فيه  ليه  متابَع خاصة خلال البطولة من الأندية الكبيرة”.

عرض خيالي

وأكد فرج عامر، أن الشباب السعودي مهتم يشراء اللاعب ، وأن إمام يقدم مباريات قوية جدًا بالبطولة، ووضعت له 19 مليون يورو.

وتوقع  أن هناك عروض مغرية ستقدم لإدارة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

إصابة قوية

حرص إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، على طمأنة الجماهير بعد نقله إلى المستشفى بسبب الإصابة التي تعرض لها مع الفراعنة في حصة التدريبات.

ونشر إمام عاشور صورة عبر حسابه على إنستجرام وعلق: “الحمد لله على كل شىء، أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت شوفت حاجات امبارح يا رب ما تكتبها على حد، بشكر كل واحد كان جنبى امبارح، بشكر دكاترة المنتخب، وبشكر اللاعيبة والجهاز الإدارى، وأخيراً والله يا جماعة مفيش حاجة فى الدنيا تستاهل، وكل حاجة فى لحظة هتروح الحمد لله على كل شئ وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلى”.

إمام عاشور

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب الفراعنة استعدادا للمشاركة في دور ثمن النهائي من بطولة أمم إفريقيا.

و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا .

وتوجه عاشور برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة.

موضوعات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى