كورة

برشلونة يفوز علي ليفانتي بثلاثية

حقق برشلونة الإسبانى فوزا كبيرا على ضيفه ليفانتى 3/0، مساء اليوم الأحد، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وسجل ممفيس ديباى الهدف الأول لصالح برشلونة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة السابعة.

الذي يعد أسرع هدف من ركلة جزاء لبرشلونة (الدقيقة السادسة) في الدوري الإسباني منذ هدف ليونيل ميسي أمام فالنسيا في مايو 2008.

وأضاف لوك دى يونج الهدف الثانى في الدقيقة 14 من زمن المباراة، ليسجل أول أهدافه مع برشلونة.

وذكرت شبكة “أوبتا”، المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أنه نجح لاعبان هولنديان مختلفان (ممفيس ديباي ولوك دي يونج) فى تسجيل هدفين فى نفس المباراة بالدوري الإسباني للمرة الأولى منذ مارس 2009 في أتلتيك بلباو من ريال مدريد في سان ماميس أحرزهم (كلاس-يان هونتيلار وأريين روبن).

 

وسجل خليفة ميسي في برشلونة انسو فاتى الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة 90+1.

وهذه هي المباراة لفاتي منذ نوفمبر الملضي بسبب إصابة أبعدته عن الملاعب، وهو يحمل القميص رقم 10 خلفًا للأسطورة الارجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل هذا الموسم الى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وغاب كومان عن إدارة المباراة من أرض للملعب بسبب الإيقاف مباراتين بسبب طرده في الدقيقة الأخيرة من المباراة ضد قادش بعد احتجاجه على الحكم الرابع.

وبالتالي سيغيب ايضا عن مواجهة أتلتيكو مدريد حامل اللقب في الثاني من أكتوبر المقبل ضمن المرحلة الثامنة.

ويمر برشلونة بفترة صعبة بعد سقوطه في فخ التعادل في آخر مباراتين في الدوري أمام غرناطة وقادش، سبقهما خسارة بثلاثية نظيفة على ارضه ضد بايرن ميونيخ الألماني في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا.

ورفع برشلونة رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس جمعهم من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات (لديه مباراة مؤجلة ضد إشبيلية)

فيما تجمد رصيد ليفانتي عند النقطة الرابعة في المركز ال17من 3هزائم وأربعة تعادلات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى