منوعات

“بسبب اسم زوجته”.. شاعر مشهور يهدي سائقه 10 آلاف ريال سعودي

انتشر مقطع فيديو  على مواقع التواصل الاجتماعي للشاعر السعودي الشهير غازي الذيابي وهو يهدي سائقه 10 آلاف ريال سعودي.

وأوضح الفيديو أن الشاعر احتفل برفقة بعض الاصدقاء مع السائق الذي يدعى سيف باستقباله مولوده جديدة أسماها (غيداء) على اسم زوجة الذيابي.

وقال  الشاعر الذياني في الفيديو :” أنه سائقه غازي يعمل معه منذ عام ويعيش معه في المنزل ويتناول معه نفس طعامه “.

وتابع :”وربي رزقه من نصف ساعة ببنوتة صغنتوتة سماها على اسم زوجتي غيداء”.

وقام الذيابي بمباركة  للسائق ومزحوا معه ثم منحه  ايهدي سائقه 10 آلاف ريال  قائلًا له أن هذه الهدية من بابا غازي لأنك أسميت ابنتك على اسم زوجتي وبعدها  طلب غازي من السائق الهندي أن يطفئ شمعة التورتة التي جلبها له ليستكمل الاحتفال بمولودته.

ستعد الملياردير الهندي موكيش أمباني، أغنى رجل في آسيا، لإقامة حفل زفاف خيالي لابنه الأصغر أنانت أمباني، البالغ من العمر 28 عامًا، وذلك في أكبر احتفال يشهده الهند.

ويأتي هذا الحفل بعد زفاف ابنته الكبرى إيشا عام 2018، الذي كان يعتبر أسطوريًا بتكلفته التي وصلت إلى 100 مليون دولار. وفي هذا الإطار، يعتزم أمباني تجاوز تلك التكلفة وتنظيم حفل زفاف أكثر بذخًا لابنه أنانت وعروسه راديكا ميرشانت، البالغة من العمر 29 عامًا.

راديكا ميرشانت، التي تعمل كراقصة كلاسيكية هندية وتترأس مجلس إدارة شركة Encore، ابنة رجل أعمال هندي ناجح في مجال الأدوية. ويُتوقع أن تكون الاحتفالات التي تسبق الزفاف ممتدة على مدى ثلاثة أيام، مع إقامة الحفل في حديقة تمتد على مساحة 3 آلاف فدان في ولاية جوجارات، تحمل اسم أمباني.

وتشمل تفاصيل الحفل حديقة بها أكثر من 10 ملايين شجرة وأكبر بستان مانجو في آسيا. تُقام الاحتفالات في أراضي مصفاة نفط جامناجار، وتشمل الحديقة مركزًا لإنقاذ وإعادة تأهيل الحيوانات، حيث يتم الاحتفاظ بمئات الحيوانات من مختلف أنحاء العالم.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى