فن

بسبب الانتقادات.. هشام جمال يحذف أغنية “أمور بسيطة”

عاد النجم هشام جمال لتصدر التريند من جديد، وذلك بعد حذف أغنيته الجديدة أمور بسيطة مع ليلى أحمد زاهر بعد طرحها للجمهور بساعات.

وتعرض  هشام جمال لحمة كبيرة من الانتقادات في الساعات الماضية، بعد طرحه أغنية «أمور بسيطة»، مع خطيبته  ليلى أحمد زاهر.

أمور بسيطة
أمور بسيطة

ونتيجة الانتقادات والتعليقات السلبية والهجوم،اضطر لحذفه فيديو الأغنية من على حسابه الرسمي على فيسبوك

وتعتبر تلك هي في أول تعاون لهما معا، بعد إعلان خطبتهما خلال الشهر الحالي.

أمور بسيطة

يعتبر كليب “أمور بسيطة”  وهو أول كليب بالذكاء الاصطناعي يجمع بين هشام وليلى، وهو من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي، وميكس وماستر بيشوي مجدي، ومونتاج عمر الموجي، وتصحيح ألوان عبد الرحمن محمد، وفكرة وإخراج هشام جمال.

خطوبة ليلى أحمد زاهر

أعلن الفنان أحمد زاهر عن موعد خطوبة ابنته ليلى زاهر و النجم هشام جمال،وذلك في تصريحات تلفزيونية، بعد فترة قصيرة من خطوبتها .

وقال  أحمد زاهر في تصريحات لبرنامج ET بالعربي:” إن الموعد المقرر للخطوبة هو الصيف المقبل، وذلك بعد قراءة الفاتحة قبل أيام قليلة”.

أعلن المطرب و الملحن هشام جمال ارتباطه رسمياً بالفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر.

حيث نشر هشام جمال عبر حسابه على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام صورا من خطوبته مع ليلي احمد زاهر معلقاً “الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا ، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة و إن شاء الله الخطوبة قريباً ، تتمني من كل الناس تدعلينا بالتوفيق و السعادة و الخير.

وكعادة الآباء حرص  على تهنئة ابنته ليلى بخطوبتها بالملحن هشام جمال، وذلك من خلال بوست على حسابه الرسمي على إنستجرام.

ونشر فيه مجموعة صور من حفل قراءة الفاتحة، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي و صاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين”.

كما نشرت شقية ليلى الفنانة الشابة ملك زاهر صوراً جديدة من خطوبة عبر حسابها الشخصي  بمنصة “إنستجرام”، وكتبت معلقة: “قراية فاتحة لولي والله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام ده، مش مصدقة إن أختي وبنتي حبيبتي اللي ماعنديش أغلى منها في الدنيا بقت أحلى عروسة في العالم كله، فرحانة من كل قلبي ومطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس في الدنيا، ربنا يحفظكو يا حبايبي من العين ويخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايما مع بعض و مبسوطین”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

 

خطوبة ليلى أحمد زاهر و هشام جمال بعد أشهر من شائعات الارتباط

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى