فنهام

بسبب رونالدو.. فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة المصرية سمية الخشاب بعد تصريحاتها الأخيرة عن اللاعب كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد.

وكتبت سمية عبر حسابها على انستجرام:” شكرا انكم استجبتم لطلبي، وبصراحة أنا مبسوطة جدا، وان شاء الله المان يونايتد في الصدارة، وبحبكم ياأحلى ديفلز”.

وردت الإعلامية فجر السعيد بعد تصريحات سمية واتهمتها بأنها مريضة بمرض الترند وكتبت فجر السعيد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”هذا الذي يسمونه بالعربي #مرض_الترند اللهم شافنا وعافنا مما ابتلي فيه البعض.

وتابعت مستنكرة:”سمية ياحياتي ممكن تعدديلي أسماء 4 لاعبين في  الفريق اللي تشجعينه ووين كانوا يلعبون قبل ؟!”.

واضطرت فجر لكتابة بوست جديد بعد اتهام البعض لها بالتركيز مع سمية الخشاب فكتبت :”والله العظيم مش مركزة مع سمية الخشاب وأصلاً ماني من متابعينها ولم أشاهدلها في حياتي الا عملين مع فيفي عبده لان فيفي بالعمل شفتهم…. لكن طروفها صعبة كل ما افتح التويتر بالصدفة الاقي خبر عنها يستفزني للتعليق”.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب اعتادت إثارة الجدل في الفترة الأخيرة وتصدرت الترند مرات عديدة في فترات متقاربة، كان أخرهم بعد إعلان الفنان أحمد سعد طليق سمية زواجه من مصممة الأزياء علياء المهدي قبل أيام قليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى