منوعات

بسبب طريقتها السلسلة والبسيطة في الكتابة.. وسام طارق تنجح في جذب آلاف المتابعين على السوشيال ميديا

كتبت – شروق حجازي 

“الكتابة تُغير حياة الأشخاص للأفضل وتمنحهم الفرصة للتركيز مع الآخرين وآلامهم”.. بتلك الكلمات وصفت الروائية وسام طارق حبها للكتابة، الذي جعلها تغوص ببين الحروف لتُقدم أروع أعمالها الكتابية وتحظى بآلاف المتابعين.

اقرأ المزيد : جروب engagement يوفق راسين في الحلال.. وصاحبه: نجحنا في إتمام 61 خطبة .. والهدف منه التعارف بطريقة صحيحة

بدأت ” وسام ” أن تميل للكتابة في عام 2017 وكانت تكتفي بتدوين بعض الاقتباسات والقصص القصيره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نالت استحسان عدد كبير من متابعينها ثم اكتسبت بعض الخبرات وعندها شعرت بان الوقت اصبح مناسبه بالاصدار اول عمل لها.

 

وتحولت من فتاه تحلم بأن تصبح كاتبه، لروائية لها أعمال تُعرض سنويا بمعرض الكتاب، كما نجحت في جذب آلاف المتابعين لها.

في حديثها لموقع “الحكاية”، قالت وسام طارق، لقد واجهت صعوبات عديده في هذا الطريق ومن أكبر الصعوبات التي واجهتها تمثلت في الخوف من النشر والعثور على محتوى صديق يجذب القارئ ثم انتظار ردود فعلهم ومدى تفاعلهم مع العمل المقدم لهم.

واكملت :” الشيء الوحيد لتجاوز الصعوبات هو المضي قدما والاصرار على الوصول الى الهدف مهما كلفني الأمر “.

وأوضحت وسام، أن الكتابه تغير حياة الأشخاص للافضل وتمنحه الفرصه للتركيز على الاخرين وآلامهم، فالنجاح لا يعتمد على عملك فقط بل بقدرتك على التخطيط واتخاذ القرارات وتنفيذها، مؤكدة أن الجزء الأكبر منه يعتمد على مهاراتك الشخصيه وأفكارك وأخلاقك ومدونتك في التعامل ومد تميزك في اقامه اتصال ناجح ومؤثر مع القارىء.

 

 

واستكملت حديثها قائلة : ” لقد صُدرت روايه “وسن” عن دار الهدف للنشر والتوزيع ويروي تلك الرواية مُحاضر بارع يعرض الأفكار في محاضرة بسلاسة ورصانة، وأروع ما في الرواية بساطتها ومُطابقتها للواقع تمامًا حيث ستجد ذاتك بالطبع إن لم تحدث معكَ القصة بعينها لكن من المؤكد أنَّ حدث معك الأفكار التي تتمحور حولها القصة؛ بدايةً من فكرة الخيانة التي قاسينا آلامها جميعًا، مرورًا بفكرة التناقض بين الكره والحُب وكونه سلاحًا ذا حدين، ثم فكرة تعويض الله للإنسان المخذول، وأخيرًا فكرة الإنتقام وعواقبه.

 

 

وأنهت ” وسام ” حديثها، بـ أنه سيكون لديها عمل في عام 2022، موضحة أنالرواية تناقش صعوبة الاختيار حيث تضعك الحياة بين اختيارين بين قلب وعقل فماذا ستختار؟

 

موضوعات ذات صله :

عندك انترفيو؟.. خبيرة اتيكيت تخبرك بنصائح ذهبية لإنجاز المقابلة بنجاح 

السر في الامتنان.. خبيرة الطاقة “لبنى أحمد” تخبرنا عن مصدر السعادة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى