حوادث

“بسبب ظروف عائلته المالية “.. طفل ينهي حياته بالغربية بالحبة السامة

بسبب ظروف صعبة عاشها الطفل أحمد الذي لم يتجاوز 15 عامًا مع أسرته، أقدم على الإنتحار ليخيم الحزن على كل أهل قريته بطنطا.

لم يتحمل “أحمد” عجزه  على توفير متطلبات المعيشة لأسرته، بعد عدم قدرته الحصول على وظيفة لكسب لقمة العيش  عمل بمحيط قريته، ولكن لم يجد، فشعر بتأنيب ضمير وقرر التخلص من حياته بتناول حبة حفظ غلال السامة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إشارة من مستشفى الجامعة بطنطا، بوصول طفل عمره 15 عاما مصابًا بحالة إعياء شديدة، وتوفي لحظة وصوله نتيجة تناول حبة الغلة السامة.

وبالإنتقال والفحص تبين من التحريات وفاة الطفل أحمد محمد منصور، إثر تناوله حبة الغلة السامة، لمروره بحالة نفسية سيئة.

وجرى تشييع الجثمان وأداء صلاة الجنازة عليه، ودفنه بمقابر عائلته بقرية شوني بمركز طنطا وسط حالة من الحزن على فقدانه.

تعرضت  فتاة في بداية العقد الثالث من العمر، لحالة تسمم بسبب تناولها قرص لحفظ الغلال بمنزل عائلتها بدائرة مركز شرطة طما بمحافظة سوهاج، لسوء حالتها النفسية.

وبدأت القصة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، عن إصابة فتاة بحالة تسمم لتناولها قرص لحفظ الغلال بمنزل عائلتها بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین إصابة المدعوة “لبنى ح.ا.ح- 20 سنة- لا تعمل- وتقيم دائرة المركز”، وأكدن والدتها المدعوة “ثريا ا.ا- 40 سنة- ربة منزل- وتقيم بذات الناحية”، بأنه أثناء تواجد بنتها بالمنزل تناولت قرص لحفظ الغلال، مما أدى إلى إصابتها لسوء حالتها النفسية، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفت الشبهة الجنائية.

وتم نقلها إلى مستشفى طما المركزي، ثم تم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

انتـ.ـحار طفل شنـ ـقًا داخل غرفة نومه في منشأة القناطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى