تريندفنهام

بطل فيلم Home alone.. حديث مواقع التواصل بعد 22 عامًا على عرض أشهر أفلام الكريسماس

عادة ما يرتبط رأس السنة ببعض الأفلام، من بينها فيلم Home alone،  أشهر أفلام الكرسماس، حيث تحرص عدد من القنوات على عرضه في رأس السنة الميلادية من كل عام.

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن بطل الفيلم الطفل «ماكولاي كولكين» الذي يبلغ الآن 41 عامًا، ليتعرفوا على ملامحه الجديدة بعد أن تغيرت على مدار هذه السنوات.

وتفاجأ الجمهور بتغير ملامح الطفل «ماكولاي كولكين» مما أثار حالة من الجدل، حيث يتم تداول صوره على نطاق أوسع بين محبي الفيلم مع تصادف موعد عرض الفيلم على شاشة التلفزيون خلال الأيام القادمة بمناسبة انتهاء عام 2021.

عرض فيلم Home alone لأول مرة عام 1991، الفيلم بطولة الطفل «ماكولاي كولكين»، وتدور أحداثه حول الطفل «ماكولي كولكين» الذي يلعب دور «كيفن مالكستر»، طفل في الثامنة من عمره، تسافر عائلته لقضاء عطلة الاحتفال بعيد الميلاد في فرنسا، ولظروف مفاجئة تنسى الأسرة الطفل «كيفي» وحيدًا في المنزل، ليتفاجأ الطفل بنفسه وحيدًا في المنزل، ومن هنا تبدأ المغامرة حيث يواجه الطفل عصابة لصوص تحاول اقتحام المنزل، على اعتقاد منهم بغياب الأسرة، وتبدأ كذلك مغامرة الأسرة في محاولة العودة لأمريكا للاطمئنان على طفلهم.

وقد حقق الفيلم ناجحًا كبيرًا وقت عرضه، وصدر من بعد نجاح الجزء الأول الجزء الثاني للفيلم، وكذلك بعض ألعاب الفيديو، ولا زال الفيلم حتى هذا اليوم وبعد مرور 22 عامًا على عرضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى